أكرم القصاص - علا الشافعي

100 أتوبيس لنقل جماهير المقاصة لاستاد القاهرة فى لقاء جينيريشن

الأحد، 18 فبراير 2018 10:21 م
100 أتوبيس لنقل جماهير المقاصة لاستاد القاهرة فى لقاء جينيريشن مصر المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص مسئولو نادى مصر المقاصة، 100 أتوبيس لنقل جماهير الفيوم إلى استاد القاهرة، لمؤازرة الفريق خلال مباراته المقبلة أمام جينيريشن بطل السنغال، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى إياب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

وحدد مسئولو المقاصة أن يكون تجمع الجماهير فى تمام الساعة الثانية عصر يوم الأربعاء أمام استاد الفيوم، كما تقرر حضور الجماهير مجانًا، بعد أن تم تسعير التذكرة بسعر رمزى "جنيه واحد فقط".

وطبع المقاصة 5 آلاف تذكرة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وختمها من مباحث الأموال العامة والجهات المسئولة، لدخول الجماهير مباراة الفريق أمام جينيريشن السنغالى، وقرر مسئولو المقاصة توزيع التذاكر بالمجان على الجماهير غدًا الاثنين، وأكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى للمقاصة أن إدارة المقاصة قامت بطبع 1000 دعوة سيتم توزيع 50 منها على قيادات محافظة الفيوم، المحافظ والجهات الأمنية والتنفيذية، وتوزيع دعوات اخرى على رؤساء ومسئولى الأندية المصرية للتواجد فى المباراة.

ومنح 100 دعوة إلى السفارة السنغالية لتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل فى ظل حصول السفارة المصرية خلال مباراة الذهاب فى داكار على 100 دعوة لحضور الجالية المصرية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة