أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يعلن تجديد عقد رعاية "جازبروم" لدورى الأبطال

السبت، 17 فبراير 2018 05:18 م
يويفا يعلن تجديد عقد رعاية "جازبروم" لدورى الأبطال جازبروم
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تجديد عقد رعاية شركة جازبروم الروسية للغاز لدوري أبطال أوروبا حتى عام 2020.

ذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن شركة جازبروم المحلية التى ترعى دورى أبطال أوروبا منذ عام 2012، جددت عقد رعايتها للبطولة لثلاث سنوات مقبلة.

وأصدر الاتحاد الأوروبى بيانا رسميا اعلن من خلاله تجديد عقد الرعاية، وجاء فى به "شركة جازبروم ليست رائدة فقط في مجالها، بل لديها تراث غنى فى مجال كرة القدم". وترعى الشركة أيضا نادى زينيت سان بطرسبرج الروسى، ونادى شالكه الألمانى.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

انتهت الجولة الأولى من مرحلة ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بنتائج مهمة كشفت عن ملامح الدور التالى من المسابقة.

البداية من مدريد، حيث قلب ريال مدريد تخلفه بهدف نظيف إلى فوز كبير على ضيفه باريس سان جرمان (3-1) فى مباراة الذهاب من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، والتى أقيمت مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

وهز كريستيانو رونالدو شباك الحارس أريولا مرتين ليبلغ عدد أهدافه فى هذه المنافسة 116 هدفا، منها 101 مع النادى الملكي. وتجرى مباراة الإياب فى 6 مارس فى باريس.

النجم المصرى محمد صلاح نجح فى قيادة ليفربول للفوز على بورتو بنتيجة 5/0 فى البرتغال، بينما سقط بازل على ملعبه أمام مانشستر سيتى برباعية نظيفة، وتعادل توتنهام خارج أرضه مع يوفنتوس 2/2.

وتستكمل مباريات دور الـ16 الثلاثاء بمواجهة تشيلسى وبرشلونة، وبايرن ميونخ وبشيكتاش، وستقام الأربعاء مباراتا شاختار مع روما، ومانشستر يونايتد أمام أشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة