أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام محمد: قاتلت من أجل العودة للأهلى.. وأحلم بمونديال الأندية

السبت، 17 فبراير 2018 11:11 م
هشام محمد: قاتلت من أجل العودة للأهلى.. وأحلم بمونديال الأندية هشام محمد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم هشام محمد، لاعب وسط الأهلى، الشكر لجمهور ناديه على دعمه ومساندته للفريق واللاعبين خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن هذا الدعم كان له دور واضح فى تحقيق الانتصارات المتتالية والتربع على قمة الدورى الممتاز منفردًا بعد مرور 24 جولة.

وقال هشام محمد، فى تصريحات للموقع الرسمى، إن لاعبى الأهلى يبذلون كل ما فى وسعهم من أجل الحفاظ على بطولتى الدورى والكأس، وكذلك استعادة بطولة دورى أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه يتمنى المشاركة فى مونديال الأندية.

وشدد على أنه لم يستسلم منذ رحيله عن الأهلى، ووضع أمام عينيه هدفًا واضحًا، وهو العودة مجددًا للفريق، خاصة أنه أحد أبناء النادى، وبدأ مسيرته فى قطاع الناشئين به لذا اجتهد كثيراً مع الأندية التى لعب لها منذ رحيله وحتى العودة إلى بيته.

وأشار إلى أن المنافسة فى مركزه فى وسط الملعب صعبة جدا لتواجد عدد مميز من اللاعبين فى نفس المركز، مشددا على أنه لا يفكر إلا فى الاجتهاد فى التدريبات؛ للحصول على ثقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى والمشاركة فى المباريات.

وأوضح لاعب وسط الأهلى أنه واجه سوء حظ كبير بعدما أصيب مرتين فى وقت كان الجهاز الفنى يعتمد عليه بشكل أساسى ـ وهذا قضاء وقدر ـ وليس عليه سوى الاجتهاد للدخول ضمن التشكيلة الأساسية. وتمنى الانضمام للمنتخب الوطنى والمشاركة معه فى مونديال روسيا 2018 باعتبار أن ذلك حلم كل لاعب مصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة