أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. القضاء على 7 تكفيريين واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة

السبت، 17 فبراير 2018 01:05 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. القضاء على 7 تكفيريين واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  إعلان القوات المسلحة القضاء على 7 تكفيريين واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

بيان القوات المسلحة التاسع بشأن العملية سيناء 2018.. القضاء على 7 تكفيريين واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة.. تدمير 158 وكرا إرهابيا وتفجير 45 عبوة ناسفة.. وإحباط تهريب أسلحة ومخدرات على الحدود الغربية

أعلنت القيادة العامة القوات المسلحة فى البيان التاسع عّن العملية سيناء 2018، أكدت فيه أنه استمرارا لنجاحات أبطال القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية فى العملية الشاملة " سيناء 2018 " بشمال ووسط سيناء فى فرض الحصار وقطع الإمدادات عن العناصر الإرهابية، وتعزيز قدرات التأمين الشامل للحدود البرية والساحلية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وقد أسفرت العمليات عن تحقيق النجاحات الآتية: 

 

مليونا زائر من 210 أبواب على 42 ألف سجادة.. أبرز 10 معلومات عن الحرم المكى

ملايين القلوب تهفو للأراضى المقدسة، وملايين العيون تتعلق بأستار الكعبة وتحلم بزيارة الحرم الشريف، ولا تتوقف العقول عن التماس القرب من هذه البقعة الطاهرة، ولو بالخبر والمعلومة.

 

صور.. أتوبيس التلاميذ فى المنوفية عربة بحصان

سيطرت حالة من الغضب العارم بين المواطنين بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب مشاهدتهم انتقال التلاميذ إلى المدارس عبر عربة بحصان، فى حالة من الانتهاك لآدميتهم

 

إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء، عن إقامة عروض أوبرا عايدة على أعظم ساحات العالم مسرح الصوت والضوء بخلفية أبو الهول والأهرامات، وذلك يوم 9 مارس القادم.

 

مدير المدرسة الوطنية الفرنسية: نعتز بما يقدمه الرئيس السيسي للشباب المصرى

أشاد باتريك جيرارد، مدير المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا بتجربة البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة ويؤكد تطلعه للتعاون مع الاكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.

 

سامح شكرى: الاقتصاد المصرى تحرك من الاستقرار للنمو بفضل إجراءات الإصلاح

قال سامح شكرى وزير الخارجية، إن الاقتصاد المصرى بدأ التحرك من مرحلة الاستقرار إلى مرحلة النمو بشهادة الجهات الدولية، مشيرًا إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادى ساهم فى زيادة معدلات النمو إلى 5.2% خلال الربع الثانى من العام المالى الجارى.

 

عمر مروان: التغطية الصحفية للانتخابات أحد معايير قياس سلامة الإجراءات

قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن الهيئة الوطنية للصحافة تحولت من نص مكتوب إلى واقع حى، مضيفا أن الهيئة الوطنية للانتخابات أول هيئة تدير الانتخابات بعد الدستور.

 

 

وزير الخارجية يؤكد للنائب الأول لرئيس جنوب السودان على دعم مصر للحوار الوطنى

التقى سامح شكرى وزير الخارجية اليوم السبت، مع تعبان دنج النائب الأول لرئيس جنوب السودان، وذلك على هامش مشاركته فى مؤتمر ميونيخ للأمن، حيث تناول اللقاء التعاون الثنائى بين البلدين، فضلا عن الأوضاع الداخلية فى جنوب السودان.

 

الدليل الكامل لفهم قانون التصالح فى مخالفات البناء قبل مناقشته بالبرلمان

تستعد لجنة الإسكان بمجلس النواب، برئاسة النائب معتز محمود، لمناقشة مشروع قانون" التصالح فى مخالفات البناء"، فى حضور الوزراء المعنيين بالقانون وكل الهيئات والمؤسسات المخاطبة بمشروع القانون، وذلك بعد إرساله بشكل رسمى للبرلمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة