أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى يفجر فضيحة تمويلية لاثنين من النشطاء خلال مؤتمر "حماة الوطن"

السبت، 17 فبراير 2018 04:31 م
مصطفى بكرى يفجر فضيحة تمويلية لاثنين من النشطاء خلال مؤتمر "حماة الوطن" النائب مصطفي بكري
كتب - محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الاعلامي والبرلماني مصطفى بكرى فضيحة تمويلية مدوية لاثنين من النشطاء السياسيين، حيث كشف فى كلمته أمام المؤتمر العام الأول لحزب"حماة الوطن" لإعلان فوز رئيس الحزب الفريق جلال الهريدى، ولتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، عن قصة مثيرة للناشطين، اللذين كانا من الشخصيات البارزة خلال ثورة 25 يناير 2011.
 
قال بكري إن الناشطين أجريا اتصالا بالفريق جلال الهريدي في هذا الوقت من العام 2011 بصفته رئيسا لجمعية إسكان ضباط الصاعقة، وطلبا الاجتماع به لأمر هام، وحين التقي بهما فوجئ بهما يبلغانه بأن تمويلا ضخما سيصلهما من الاتحاد الأوربي، وأنهما يريدن إدخاله إلي مصر من خلال حسابات جمعية الإسكان لضباط الصاعقة، وذلك مقابل نسبة كبيرة من الأموال لصالح جمعية الإسكان.
 
 
ومضي بكري يقول، إن الفريق جلال الهريدي رفض عرضهما المشبوة، ولقنهما درسا فى الوطنية، قائلا لهما "نحن نبذل الدم لصالح وطننا دون مقابل".
 
عند ذلك تعالت صيحات الآلاف من الحاضرين في القاعة، مطالبين مصطفي بكري بكشف أسماء الناشطين، إلا أنه رد على هتافاتهم بالقول "إن الفريق جلال الهريدي هو صاحب الحق الوحيد فى الإعلان عن اسميهما".. وهنا وقف الفريق جلال الهريدي ليؤكد صحة الواقعة، ويكشف عن اسميهما، وهما "محمد أبو الغار" الذى كان رئيسا للحزب المصرى الديمقراطي، و"مصطفى النجار" القيادى بالحزب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

هناك قضايا فساد لبعض من يتكلموا على المنصة ومن قيادات الحزب لو انفجرت ستدوى اكثر

خاصة من حصل على تمويل من رجل الاعمال الاخوانى وسيارة حديثة اثناء الانتخابات البرلمانية وسبق انها خدمته العسكرية بعد ان حكم عليه بالحبس سنة عام 2008 وتم الغاء الحكم عن طريق احد المتهمين بالتزوير ويحاكم حاليا  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة