أكرم القصاص - علا الشافعي

الأولى تروج لمسلسل البيت الكبير بسوسن وبدير.. و"النهار" بهما مع لوسى ومنذر

السبت، 17 فبراير 2018 07:30 م
الأولى تروج لمسلسل البيت الكبير بسوسن وبدير.. و"النهار" بهما مع لوسى ومنذر سوسن بدر ولوسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الفنانة لوسى تعاقدت على أن يكون اسمها هو الأول على تترات مسلسل "البيت الكبير"، والمقرر عرضه بدءًا من مساء اليوم على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى بعد إعادة تجديدها، إلا أن القناة تروج للمسلسل عبر ببوسترات وأفيشات للفنانين أحمد بدير وسوسن بدر، فقط، ولم تنشر أيا من الصور للفنانة لوسى.

وفى المقابل قامت شبكة قناة النهار، والتى ستبدأ فى عرض المسلسل بالتزامن مع عرضه على شاشة الأولى، بوضع بوسترات وأفيشات دعائية تجمع الفنانة لوسى والفنان الأردنى منذ رياحنة، بالإضافة للفنانين أحمد بدير وسوسن بدر، حيث وضع صورة نجوم العمل الأربعة على جميع إعلاناتها فى الشوارع وعبر الطرق السريعة.

والمسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتجسد لوسى فى أحداث المسلسل دور «كريمة»، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش فى القاهرة، وتدخل فى صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة