أكرم القصاص - علا الشافعي

أنطوان بيل: الكاف لن يسحب كأس الأمم الأفريقية من الكاميرون

السبت، 17 فبراير 2018 01:52 م
أنطوان بيل: الكاف لن يسحب كأس الأمم الأفريقية من الكاميرون أنطوان بيل أسطورة المنتخب الكاميرونى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيف أنطوان بيل، أسطورة حراسة المرمى الكاميرونية، أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" لن يسحب تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019" من الكاميرون كما هو مشاع.

وقال بيل فى تصريحات نقلها موقع "كامفووت" الكاميرونى، إن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لم يعلن فى أى وقت سابق عن سحب تنظيم كأس الأمم من الكاميرون، كل هذه شائعات لا ترتقى إلى مرحلة الحقائق.

انطوان بيل بجوار ايتو
انطوان بيل بجوار ايتو

 

وأَضاف المرشح لانتخابات الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم: "علينا جميعا التخلص من رئيس الاتحاد الحالى بسبب الفساد، الذى يحوطه من كل الجوانب، إيديه ملوثة بالمخالفات الجسيمة، لذلك علينا التخلص منه".

أكد بيل أن الكاميرون تحتاج حاليا للعمل، والتكاتف من أجل الظهور بمستوى يليق بالدولة التى حصلت على كأس الأمم الإفريقية الأخيرة على حساب مصر.

وتابع لاعب المقاولون العرب السابق: "أنا صديق شخصى لأحمد أحمد، وأعرفه جيدا هو لن يسحب تنظيم كأس الأمم الإفريقية من الكاميرون بل يحاول تسريع عملية الإنشاءات".

وكانت أبرز انتقادات لجنة التفتيش أن خدمات الإنترنت ضعيفة فى الكاميرون ما سيؤثر على النقل الإعلامى لكأس الأمم الأفريقية، والفنادق القريبة من الملاعب تحتاج للتطور، كما أن الإضاءة فى الملاعب ضعيفة.

أحمد أحمد رئيس الكاف
أحمد أحمد رئيس الكاف

 

أبرز ملاحظة جاءت على ملعب "دوالا" بتغيير مكان غرف خلع الملابس، وزيادة عدد الحمامات فى الملعب، كما اشتكى بعض العمال إلى مسئولى اللجنة من عدم صرف مستحقاتهم المالية، ما دفعهم للإضراب عن العمل مطلع الشهر الجارى، قبل أن يتم التفاوض معهم من قبل مسئولى وزارة الرياضة الكاميرونية للعودة إلى العمل، مع إعطائهم مهلة لنهاية الشهر الجارى لتوفيق أوضاعهم المالية.

ويعد المغرب أقوى المرشحين لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حال تم الاستقرار على سحب تنظيم النسخة المقبلة لـ"كان 2019" من الكاميرون.

جدير بالذكر أن الكاميرون ستستضيف كأس الأمم الإفريقية فى صيف 2019 القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة