أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو الغار ردا على بكرى: لم أتلق تمويلا من الاتحاد الأوروبى.. ولم ألتق "هريدى"

السبت، 17 فبراير 2018 05:28 م
أبو الغار ردا على بكرى: لم أتلق تمويلا من الاتحاد الأوروبى.. ولم ألتق "هريدى" الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي السابق
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى السابق، أنه لم يلتق أو يهاتف جلال هريدى رئيس حزب حماة وطن ولو لمرة واحدة فى تاريخه، نافيا ما ذكره مصطفى بكرى بشأن عرض تمويل من الاتحاد الأوروبى على رئيس حماة الوطن.
 
 
أضاف أبو الغار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه لم يجتمع بمصطفى النجار فى أى حزب سياسى من قبل وليس له أى علاقة به، مضيفا: فى حياتى كلها لم أتلقى ولو مليما واحد أو أى تمويل من أى شخص.
 
 
وتابع: أى تمويل من الاتحاد الأوروبى يكون مثبوت بداخله وكذلك يكون مثبوت لدى الحكومة المصرية واتحدى أن أكون قد تلقيت أى تمويل من أي شخص في حياتي.
 
وكان البرلماني مصطفى بكرى قد كشف فيما أسماه فضيحة تمويلية مدوية لاثنين من النشطاء السياسيين، فى كلمته أمام المؤتمر العام الأول لحزب"حماة الوطن" لإعلان فوز رئيس الحزب الفريق جلال الهريدى، ولتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، عن قصة مثيرة للناشطين، اللذين كانا من الشخصيات البارزة خلال ثورة 25 يناير 2011.
 
قال بكري إن الناشطين أجريا اتصالا بالفريق جلال الهريدي في هذا الوقت من العام 2011 بصفته رئيسا لجمعية إسكان ضباط الصاعقة، وطلبا الاجتماع به لأمر هام، وحين التقي بهما فوجئ بهما يبلغانه بأن تمويلا ضخما سيصلهما من الاتحاد الأوربي، وأنهما يريدن إدخاله إلي مصر من خلال حسابات جمعية الإسكان لضباط الصاعقة، وذلك مقابل نسبة كبيرة من الأموال لصالح جمعية الإسكان.
 
 
ومضي بكري يقول، إن الفريق جلال الهريدي رفض عرضهما المشبوة، ولقنهما درسا فى الوطنية، قائلا لهما "نحن نبذل الدم لصالح وطننا دون مقابل".
 
عند ذلك تعالت صيحات الآلاف من الحاضرين في القاعة، مطالبين مصطفي بكري بكشف أسماء الناشطين، إلا أنه رد على هتافاتهم بالقول "إن الفريق جلال الهريدي هو صاحب الحق الوحيد فى الإعلان عن اسميهما".. وهنا وقف الفريق جلال الهريدي ليؤكد صحة الواقعة، ويكشف عن اسميهما، وهما "محمد أبو الغار" الذى كان رئيسا للحزب المصرى الديمقراطي، و"مصطفى النجار" القيادى بالحزب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الهادى خطاب

ارحمونا

 ياناس ياهووووووووو...ارحمونا  اصبحنا لانعلم من الصادق ومن الكاذب هذا يقول وهذا ينفى  اعلام زبالة وناس  كذابة والكذب ياسادة من اشنع الصفات التى لا يرضاها الاسلام  ويمقتها حتى الغرب غير المسلم فما بالكم بالمسلمين الذين قال عنهم رسول الله حين سئل  هل يزنى المسلم وهل يسرق وهل يكذب قال نعم يزنى ويسرق لكنه لايكذب كما ان الرئيس كلينتون ادانه المجتمع الامريكى فى واقعة  الاعتداء على المتدربة فى البيت الابيض على كذبه بنفى الواقعة  ولم يهتم بمسألة الاعتداء على الفتاة  فهمتوا يااعلاميين وللا لسة ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فرغون

بلاغ

قدم فيهم بلاغ للنائب العام و الحقيقه تبان. أصل خلاص كل من لعب سياسيه صعب تصديقه و ده فى العالم كله مش فى مصر بس.

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

وهل مصطفى بكرى فال عنك شئ ....من قال هو جلال هريدى 

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر الذهبى

ما الغريب فى الموضوع

ما الغريب فى الموضوع هل تريدون ان يعترف (هذة هى السياسة) اللى اختشوا ماتوا ولا يوجد حاليا الا البجاحة هل معكم من دليل من معة دليل  يقدم فيهم بلاغ للنائب العام لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

هى البلد سايبة ولا إيه

 أين الدولة من هذه الإتهامات الخطيرة وبالأسماء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

2011

لما بكري عامل نفسه وطني والموضوع من ٢٠١١ مقدمش بلاغ ليه واشمعنى دلوقتي! راجل لا اثق فيه إطلاقا وهو نفسه رمز للخيانة والعار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة