أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. شكوى من تردى الخدمة الطبية بمستشفى شابة بكفر الشيخ

الجمعة، 16 فبراير 2018 08:01 ص
صور.. شكوى من تردى الخدمة الطبية بمستشفى شابة بكفر الشيخ جانب من المستشفى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى قرية شابة بمركز دسوق فى محافظة كفر الشيخ من الإهمال الموجود داخل مستشفى القرية، وتحولها إلى خرابة، على حد وصف عدد من أهاليها.

 

وقال القارئ محمد درويش أحد أهالى القرية، لـ"اليوم السابع"، إن المستشفى أنشأت فى عصر الملك فاروق، وهى أقدم مستشفى فى دسوق، تخدم الآلاف من أهالى المنطقة، ليس نطاق الوحدة المحلية للقرية فقط، وتقع على مساحة خمسة أفدنة، وكانت تعمل لمدة سنوات عديدة كمستشفى تكاملى، إلى أن ألغيت وأصبحت طب أسرة، فى عصر وزير الصحة الأسبق حاتم الجبلى.

 

وقال القارئ إن المستشفى الآن شبه مهجورة، ولا يوجد بها ممرض أو طبيب نوبتجى، وتكون ليلا فى ظلام دامس، وتعتبر وكرا للخارجين عن القانون.

 

وطالب القارئ بسرعة تشغيل العيادات الخارجية التى كانت تعمل منذ شهور قليلة وأغلقت بدون سبب، وتواجد طبيب نوبتجى يوميا بالمستشفى، لعلاج المرضى.

 

حجرة بالمستشفى
حجرة بالمستشفى

 

عيادة النسا والتوليد
عيادة النسا والتوليد

 

غرفة الأشعة
غرفة الأشعة

 

غرفة بالمستشفى
غرفة بالمستشفى

 

مركز صحة الأسرة
مركز صحة الأسرة

 

وحدة الإسعاف
وحدة الإسعاف

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة