أكرم القصاص - علا الشافعي

7 مواجهات نارية فى المظاليم.. وصراع بين الترسانة وسيراميكا والمستقبل

الجمعة، 16 فبراير 2018 06:30 ص
7 مواجهات نارية فى المظاليم.. وصراع بين الترسانة وسيراميكا والمستقبل مباراة من القسم الثانى
كتب هيثم عويس – محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثانية لدورى القسم الثانى والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة، حيث يتجدد الصراع نحو الصعود للدوري الممتاز، وذلك عندما تقام 7 مباريات من العيار الثقيل، التى ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على الصعود والهبوط خاصة عقب فوز إف سى مصر، على جمهورية شبين، بهدفين مقابل لاشئ، بالمباراة التي أقيمت بينهما عصر الأمس، بملعب إف سى مصر.

وتبدأ مباريات المجموعة فى الثانية والنصف عصرًا، بمباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يستضيف استاد القناة مباراة نجوم المستقبل والقناة فى مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، لكلا الفريقين خاصة وأن الفوز بالمباراة يدفع بالفريقين لصدارة المجموعة، ويعزز من فرص الفائز للصعود بحالة تعثر الفرق الأخرى.

وفي نفس الوقت سيسعى فريق الترسانة، للمحافظة على قمة المجموعة، وذلك عندما يستضيف البنك الأهلى، على استاده بمباراة سهلة نظريا لأبناء الترسانة، بالوقت الذى يستضيف فيه فريق منتخب السويس، فريق الفنار فى مباراة لأبناء مصطفى عبده، المدير الفنى الجديد لمنتخب السويس.

ويستضيف استاد الدفاع الجوى واحدة من المباريات الهامة وذلك عندما يحل فريق اتحاد الشرطة، ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا، بمباراة لا تقبل الخسارة لكلا الفريقين، وذلك عقب تعادل سيراميكا كليوباترا، بالمباراة الماضية ودخول الشرطة، لمنطقة الخطر فى جدول المجموعة، بينما سيحل فريق كهرباء الإسماعيلية ضيفا ثقيلًا على فريق الشمس بملعبه، في مباراة سيسعى خلالها الشمس، الفوز بالنقاط الثلاثة، للدخول بالمنافسة والحصول على بطاقة الصعود لدورى المشاهير.

وتختتم مباريات المجموعة، بمباراة متوسطة المستوى بين المريخ البورسعيدي والزرقا، بمباراة يحتاج فيها الفريق للثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط للقسم الثالث.

وفي المجموعة الثالثة التي يتصدرها فريق حرس الحدود، سيستضيف استاد المكس بالأسكندرية مباراة الأوليمبى وغزل المحلة، بالمباراة الأخيرة لمديره الفنى، لاقتراب إدارة النادى من التعاقد مع شاكر عبد الفتاح خلفًا له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة