أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور

الخميس، 15 فبراير 2018 01:03 م
ضبط مديرى مخازن قبل ترويجهما آلاف القطع من أدوات الكهرباء بعابدين.. صور المضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط إدارة شرطة التموين، القبض على "عصام ع م ع" 44 سنة، مسئول عن مخزن أدوات كهربائية، بمنطقة عابدين، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كمية كبيرة من الأدوات الكهربائية ذات المنشأ الأجنبى مجهولة المصدر بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعلى الفور تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على 34500 متر " سلك كهربائى، سلك تليفون، سلك دش "، 60 علبه قاطع كهرباء، 28 كشاف كهربائى، 20 لوحه صاج، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحـرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تمكنوا من ضبط "محمد ب ع" 25 سنة، مسئول عن مخزن أدوات كهربائية، فى عابدين، وعثر بداخل المخزن على 16800 قطعه مفتاح كهرباء، 3840 متر سلك دش، 4500 لمبه ليد، 2000 اسبوت كهربائى، 2000 متر خرطوم كهرباء، 1500 دواية كهربائية، وجميعها ذات منشأ أجنبى ومجهولة المصدر وغير مصحوبة باى مستندات تدل على مصدرها.

 

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحــرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

المضبوطات (1)
المضبوطات 

المضبوطات (2)
المضبوطات 

المضبوطات (3)
المضبوطات 

المضبوطات (4)
المضبوطات (4)

المضبوطات (5)
المضبوطات (5)

المضبوطات (6)
المضبوطات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة