أكرم القصاص - علا الشافعي

اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات

الخميس، 15 فبراير 2018 02:00 ص
اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات التسرب الوريدى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التسرب الوريدي يحدث عندما تكون عروق القضيب ليست قادرة على الانقباض بشكل صحيح أثناء الانتصاب، ويهرب الدم إلى الحدود الخارجية للقضيب وفي الأوردة المحيطة به ويسبب ضعف الانتصاب، وهذا التسرب الوريدي يمكن أيضا أن يسبب مشاكل أكثر مثل العجز الجنسي أو فقدان سريع للانتصاب اعتمادا على مدى شدة الحالة، ولهذه المشكلة الصحية عدد من الأسباب وفقا لما ذكره موقع " Sexsurrogateofla" الطبى.
 

أسباب التسرب الوريدى

 
التسرب الوريدى
التسرب الوريدى
 

التدخين وتعاطى المخدرات بأنواعها

 
هذا يحدث عند تناول الكثير من المواد الكيميائية غير الطبيعية لتترسب في جسدك، ومن بينها تدخين السجائر، والماريجوانا والمخدرات بشكل عام التى تحتوى على الكثير من المواد الكيميائية وتضر الجسم خاصة الأعضاء الجنسية، وكذلك تناول كميات مفرطة من المواد الكيميائية غير الضارة على خلاف الوصفة الطبية فيما يخص الدواء.
 
 

أسباب ثانوية

 
تناول الكحول أو ارتفاع السكر والكوليسترول يمكن أن يكون ضارا، ويؤدى لهذه المشكلة فعندما يصبح جسمك مريضا، سوف تظهر الآثار الجانبية الجسدية والجنسية، ليس فقط ذلك، ولكن أمراض الأوعية الدموية، وضعف استرخاء العضلات (والتي يمكن أن تحدث في مرض السكري أو مرض بريروني) وحتى الاضطرابات العصبية مثل القلق الشديد يمكن أن تسبب أعراض التسرب الوريدى.
 
 

كثرة الاستمناء والقذف

 
يمكن أيضا أن يكون سبب التسرب الوريدي عن طريق تدمير ميكانيكية  أنسجة القضيب، وهذا ينتج عن النشاط الجنسي المفرط الذي يصيب القضيب من تمارين القضيب المفرطة، والإفراط في الاستمناء أو القذف، وكل هذا النشاط الدقيق يمكن أن يجعل من نسيج القضيب والأوعية الدموية والأعصاب المحيطة حساسة وأكثر عرضة بسهولة للتلف.
 
التسرب الوريدى 2
التسرب الوريدى 
 

علاج التسرب الوريدي

 
هناك بعض الطرق  للحصول على المساعدة، وأحد هذه الحلول هو من خلال تناول بعض الأدوية التى يصفها الطبيب، ففى حالة كان التسرب الوريدي سببه الترسيب الكيميائي، كما هو الحال في تعاطي المخدرات، فالطبيب قد يصف دواء إزالة السموم الكلي.
 
وإذا كان سبب التسرب الوريدى  ضعف استرخاء العضلات أو الإفراط في الاستمناء، فالعلاج العام قد يكون لتعزيز الجهاز العصبي السمبتاوي المرتبط بعملية الانتصاب، بحيث يحصل على ما يكفي من هرمونات "الاندروجين"، ويمكن استخدام بدائل الهرمونات وكذلك أدوية تحفيز الشرايين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة