خالد صلاح

نيمار: أنا سعيد فى باريس.. والتأهل لم يحسم بعد

الخميس، 15 فبراير 2018 01:32 ص
نيمار: أنا سعيد فى باريس.. والتأهل لم يحسم بعد نيمار




كتب أحمد كارم
إضافة تعليق

أكد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على أن كل تفكيره فى كيفية صناعة التاريخ مع الباسجى، وذلك فى تصريحات عقب خسارة فريقه بنتيجة 3-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو" امام ريال مدريد ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

ففى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: قال نيمار :" لدى عقد مع باريس سان جيرمان، انا سعيد مع زملائى هنا، أنا أفكر فقط فى صناعة التاريخ مع الباسجى".

وعن مباراة ريال مدريد، أكد نيمار لاعب برشلونة السابق أن الفريق كان أفضل، حيث قال:" فى النهاية مدريد كانت أفضل، لهذا فازوا بالمباراة، إلا أن الأمر لم ينتهى بعد، مازالت هناك فرصة أخرى".

وكان نيمار قد ارتبط اسمه بشائعات عدة أكدت انتقاله إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل فى صفقة قياسية، إلا أنه نفى تلك الشائعات عدة مرات.

يذكر أن مباراة العودة من دورى الـ16  بين باريس سان جيرمان و ريال مدريد ستقام على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية باريس يوم 6 مارس المقبل.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة