خالد صلاح

كأس العالم 2018.. ربع سكان أيسلندا تخطط لحضور المونديال

الخميس، 15 فبراير 2018 03:00 ص
كأس العالم 2018.. ربع سكان أيسلندا تخطط لحضور المونديال منتخب أيسلندا


كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أكد أليكسى سوروكين، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018"، أن عدد طلبات الجماهير الأيسلندية وصل إلى 100 ألف طلب للحصول على تذاكر لمباريات منتخب بلادهم فى المونديال.

 

تذاكر أيسلندا فى كأس العالم

وتأهلت أيسلندا للمونديال لأول مرة فى تاريخها رغم صعوبة المجموعة التى ضمت منتخبات قوية مثل كرواتيا وأوكرانيا وتركيا، يأتى هذا بعد الأداء المميز للمنتخب الإسكندنافى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" والتأهل لربع النهائى فى المسابقة، والإطاحة بالمنتخب الإنجليزى.

منتخب ايسلندا فى كأس العالم
منتخب ايسلندا فى كأس العالم

 

وقال سفير أيسلندا فى روسيا فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية "تاس" إن أكثر من ربع سكان الدولة تقدموا بطلبات للحصول على تذاكر المونديال، حيث يبلغ عدد سكان أيسلندا 335 ألف مواطن.

ويعتبر جيلفى سيجواردسون، لاعب وسط إيفرتون الإنجليزى، أبرز نجوم منتخب أيسلندا، بعدما كان نجم تصفيات أوروبا لكأس العالم، كما أن مهاجم تشيلسى وبرشلونة السابق إديور جوديونسون هو صاحب لقب الهداف التاريخى برصيد 26 هدفا.

جدير بالذكر أن منتخب أيسلندا يلعب فى كأس العالم لأول مرة ضمن المجموعة الرابعة بجوار منتخبات الأرجنتين، نيجيريا، وكرواتيا.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة