أكرم القصاص - علا الشافعي

بريد Gmail من جوجل يدعم تقنية AMP لجعل البريد الإكترونى أكثر تفاعلا

الخميس، 15 فبراير 2018 04:00 ص
بريد Gmail من جوجل يدعم تقنية AMP لجعل البريد الإكترونى أكثر تفاعلا جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جوجل أن خدمة البريد الإلكترونى التابعة لها Gmail تدعم الآن تقنية AMP أو "صفحات الموبايل المسرعة"، والتى أطلقتها الشركة الأمريكية منذ فترة بهدف توفير تجربة أسرع لمستخدمى الهواتف الذكية فى تصفح المحتويات المختلفة، حيث ستتيح الميزة الجديدة تصفح موقع ضمن الرسالة نفسها بدلا من فتحه فى صفحة ويب جديدة كالمعتاد.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، قالت شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية أن "صفحات  AMP مدعومة الآن فى الحزمة البرمجية الخاصة بخدمة GMail  للمطورين فقط، وهو ما سيتيح للمطورين إنشاء محتوى تفاعلى، إضافة إلى دمج العديد من التجارب الجديدة فى رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بهم وفقا لجوجل.

وتتيح ميزة "AMP for Email" إنشاء رسائل بريد إلكترونى يمكن للمستخدم التفاعل معها مباشرة، وهو ما يعتبر مناسب تماما للرسائل الخاصة بعمليات حجوزات السفر أو حضور الأحداث والفعاليات والحفلات وغيرها من الأمور، حيث كشفت جوجل أن مستخدمى Gmailيتبادلون يوميا أكثر من 270 مليار رسالة.

فيما كشفت جوجل أن العديد من الشركات مثل Pinterest وBooking.com وDoodle تعمل حاليا على تطوير تجارب جديدة للمستخدمين إعتمادا على AMP for Email.

AMP-for-Email









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

انجازات ألكترونية ومواكبةسريعة

إن ما يحدث من التطورات فى عالم الألكترونيات من تطورات يقابلها القبول السريع من الشركات التى تواكب هذا التطورات والاستفادة منها سريعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة