خالد صلاح

اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة

الخميس، 15 فبراير 2018 01:30 ص
اليوم.. آخر موعد للتقدم لحجز قطعة أرض ضمن القرعة التكميلية بالمدن الجديدة الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان




كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

حددت وزارة الإسكان، اليوم الخميس، آخر موعد لحجز قرعة الأراضى التكميلية، التى أعلنت عنها وتتضمن نحو 47230 قطعة أرض سكنية "إسكان اجتماعى – متميز – أكثر تميزاً" كمرحلة تكميلية، وذلك للحاجزين بالمرحلة الأولى، والتى تم خلالها طرح 24024 قطعة أرض سكنية، ولم يحالفهم التوفيق فى الحصول على قطعة الأرض عن طريق القرعة العلنية التى تم إجراؤها فى الفترة من 22/10/2017 وحتى 25/11/2017، ولم يسحبوا مبلغ جدية الحجز.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريحات له، إن طرح هذا العدد الكبير من الأراضى فى المرحلة التكميلية، يأتى نظراً للإقبال الشديد من المتقدمين للحجز على الـ24024 قطعة أرض التى تم طرحها بالمرحلة الأولى.

 

وأضاف "مدبولى"، أن الوزارة تحارب المتاجرة بالأراضى بوفرة الأراضى المطروحة، وخطة الطرح مستمرة، لتوفير أكبر عدد من الأراضى كاملة المرافق، فى مختلف المدن الجديدة لاستيعاب الزيادة السكانية، ولتحقيق رغبة المصريين من مختلف شرائح المجتمع فى تملك الأراضى، وللإسراع بتنمية المدن الجديدة، وتوفير فرص عمل من هذه المشروعات التى تنفذ بالأراضى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة