خالد صلاح

الإنيميشن على القمة.. Peter Rabbit يواصل النجاح بـ26 مليون دولار

الخميس، 15 فبراير 2018 03:00 ص
الإنيميشن على القمة.. Peter Rabbit يواصل النجاح بـ26 مليون دولار Peter Rabbit


كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

لا تزال أفلام الرسوم المتحركة أو الإنيميشن تواصل تفوقها فى السينما العالمية على الأنواع الأخرى من الأفلام، خاصة مع الازدياد المتتالى والسريع لجمهورها مع طرح أكثر من فيلم كارتون جديد ومميز كل عام، حقق فيلم المغامرة الكوميدى Peter Rabbit بطولة النجمة مارجوت روبى، إيرادات بلغت 26 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر المحلى خلال أسبوعه الأول، بعد عرضه فى أكثر من 3.725 دور عرض سينمائى، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 9 فبراير عام 2018، وفقًا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى.

 

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة الكوميدى، وهو من إنتاج أستوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 50 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ ويل جلوك، وﺗﺄﻟﻴﻒ بياتريكس بوتر اقتباسًا عن قصته، وسيناريو وحوار روب ليبر، ويشارك فى بطولته بالأداء الصوتى عدد كبير من النجوم أبرزهم، إليزابيث ديبيكى، مارجوت روبى، ديزى ريدلى، روز بيرن، دومنال جليسون، جيمس كوردن.

 

قصة الفيلم تدور فى إطار من المغامرة حول أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مُزارع مملوءة بالخضروات، وهى مقتبسة عن الحكاية الكلاسيكية للكاتب الشهير بياتريكس بوتر.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة