أكرم القصاص - علا الشافعي

سطو مسلح على مزرعة ماشية بالبحيرة.. والداخلية تضبط الجناة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:07 م
سطو مسلح على مزرعة ماشية بالبحيرة.. والداخلية تضبط الجناة استنفار أمنى- أرشيفية
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالبحيرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط مرتكبى واقعة السطو على مزرعة مواشى وسرقة 8 رؤوس ماشية، وأعادت المسروقات.

تلقت أجهزة الأمن بالبحيرة بلاغاً من "مهنا . ف" مزارع - ومقيم كفرالدوار، أنه أثناء تواجده بمنزله فوجئ بمجموعة من الأشخاص المجهولين بحوزتهم أسلحة نارية قاموا بالدخول لحظيرة الماشية الملحقة بالمنزل وسرقة "8 رؤوس ماشية"، مستخدمين فى ذلك سيارة نقل وفروا هاربين .

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "تمام . ص"، سبق اتهامه فى قضيتى "سلاح نارى، بلطجة"، و5 آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات بمحل إقامتهم وأماكن ترددهم بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم "بندقية خرطوش عيار 12مم، فرد خرطوش عيار 12مم محلى الصنع وطلقتين خرطوش من ذات العيار"، وتم ضبط سيارتين نقل ملك المتهمين، والمستخدمتان فى ارتكاب الواقعة .

وبمواجهتهم بقيامهم بارتكاب الواقعة، تم ضبط رؤوس الماشية المستولى عليها بإرشاد المتهمين الأول والثالث بحظيرة ملحقة بمسكنهما، وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة