خالد صلاح

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:24 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم ثابت البطل


كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

يرصد اليوم السابع أبرز 7 اخبار رياضية حدثت اليوم الأربعاء والتى يعد أبرزها فوز الزمالك على وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه كاسونجو فى الوقت القاتل.

 

رسميا.. 3 أغسطس موعد انطلاق الدورى الجديد 2018 – 2019

يجهز اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة خطاب لإرساله إلى الأندية خلال الساعات المقبلة بتحديد يوم 3 أغسطس المقبل، موعدًا للدورى الجديد لموسم 2018 – 2019.

من المقرر أن يتم تحديد مواعيد جميع مباريات الدورى كاملة والإعلان عنها قبل انطلاق المسابقة كما يحدث فى معظم الدوريات.

الأهلى يخاطب «الجبلاية» للحصول على الموافقات الأمنية لمباراته الأفريقية

أرسل النادى الأهلى خطابًا إلى اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباراته فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها السابعة مساء يوم السادس مارس المقبل، على استاد القاهرة.

ويلتقى الأهلى مع الفائز من مباراة «ريل كاديوجو» بطل بوركينا فاسو وفريق «مونانا» بطل الجابون.

وكان فريق كاديوجو، بطل بوركينا فاسو، قد فاز بهدف نظيف على فريق مونانا، بطل الجابون، فى مباراة الذهاب للدور التمهيدى، التى أقيمت فى بوركينا فاسو، وتقام مباراة العودة يوم 20 فبراير المقبل بالجابون.

الأولمبية تخاطب مجلس النواب لتعديل لائحة النظام الأساسى لمركز التحكيم

خاطبت اللجنة الأولمبية ومركز التسوية الرياضية، مجلس النواب، من أجل تعديل اللائحة الأساسية لمركز رقم 88 لسنة 2017 والصادرة بتاريخ 19 سبتمبر الماضى.

وكشف شريف العريان، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، أنه تمت مخاطبة مجلس النواب من أجل تعديل اللائحة الأساسية لمركز التسوية، بسبب أزمة حل اتحاد السلة، وذلك عقب وصول خطاب رسمى من الاتحاد الدولى للسلة "الفيبا" .

وأضاف العريان فى تصريحاته أن لائحة مركز التسوية بها عوار كبير فى تنفيذ الأحكام، وهو ما سيؤدى لازمة كبيرة خاصة بعد صدور أحكام جديدة بحل اتحادى الكرة الطائرة والتنس مؤخرا.

هدف كاسونجو فى دجلة يثبت أقدام إيهاب جلال مع الزمالك

خطف الزمالك فوزا مهما أمام وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه الكونغولى كاسونجو بالدقيقة 92 من عمر المباراة التى اقيمت مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن الأسبوع الـ 24 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 42 محتلا المركز الثالث بجدول الدورى مؤقتا، لحين خوض فريق المصرى مباراة الجولة الحالية بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 23 محتلا المركز الـ 14 .

الخطيب يعود للقاهرة السبت وينفذ برنامجا علاجيا لمدة شهر فى ألمانيا

حَسمَ الطبيب الألمانى، الذى يشرف على علاج محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، طريقة العلاج بعد الفحوصات الطبية التى أجراها الأخير، خلال الأيام الماضية، لمعرفة أسباب آلام الظهر، التى تنتابه بين الحين والآخر، وتؤثر على حركة قدمه اليمنى.

 واستقر الطبيب الألمانى على قيام محمود الخطيب بتنفيذ برنامج علاجى لمدة أربعة أسابيع متصلة بألمانيا، فى إشارة واضحة منه إلى أن النتائج الإيجابية لتنفيذ هذا البرنامج تزيد عن 80%، شريطة أن يتم الالتزام به بصفة يومية،

فيفا فى ذكرى وفاة ثابت البطل: "أسطورة النادى الأهلى ومن أفضل حراس المنتخب"

حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على على إحياء الذكرى الثالثة عشرة لرحيل ثابت البطل حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر الحساب الرسمى للفيفا صورة لثابت البطل وعلق عليها: "أسطورة النادي الأهلى وواحد من أفضل حراس المنتخب المصرى ثابت البطل توفى مثل اليوم من عام 2005 بعمر 51 سنة".

فيديو.. الاتحاد يهزم الداخلية بـ"ثنائية" السعيد وشحاتة فى الدورى

فاز فريق الاتحاد السكندرى على الداخلية بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام.

نجح شوقى السعيد فى إدراك هدف التقدم لزعيم الثغر بالدقائق 37 من الشوط الأول، وعزز هشام شحاتة النتيجة بهدف ثان من قذيفة فى مرمى الداخلية بالدقيقة 90، وفى الدقيقة 92 أحرز عبد الرحمن السويسى لاعب الداخلية هدف حفظ ماء الوجه لفريقه.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة