خالد صلاح

5 لاعبون "حظهم مايل" فى الزمالك.. الإصابة تحرم جنش من التألق.. هبوط المستوى يخرج مجدى وتوفيق من الحسابات.. والخروج عن النص يبعد رفعت.. وقلة التركيز سر إبعاد باسم مرسى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:00 ص
5 لاعبون "حظهم مايل" فى الزمالك.. الإصابة تحرم جنش من التألق.. هبوط المستوى يخرج مجدى وتوفيق من الحسابات.. والخروج عن النص يبعد رفعت.. وقلة التركيز سر إبعاد باسم مرسى الزمالك


إضافة تعليق

خرج عدد من لاعبى الزمالك من القائمة الأساسية للمدربين الذين تعاقبوا على النادى خلال الموسم الحالى سواء المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى السابق للفريق ، أو إيهاب جلال المدير الفنى الحالى .

ورغم اختلاف الأسباب التى أبعدت هؤلاء اللاعبين إلا أنهم تساووا فى النهاية فى الإبتعاد عن تشكيلة الفريق وربما تناستهم بعض الجماهير التى دائما ما تتذكر اللاعبين الموجودين فى تشكيلة الفريق الأبيض سواء الأساسية أو الإحتياطية ، فى الوقت الذى يحرص فيه البعض منهم على الإجتهاد فى التدريبات على أمل العودة إلا أن البعض أكد أن هؤلاء اللاعبين " حظهم مايل " فى كتيبة البيت الأبيض :-

نرصد فى التقرير التالى 5 لاعبون حظهم مايل فى الزمالك

 محمود جنش

حارس مرمي الفريق ، صادفه سوء حظ فبعدما حجز مكانه فى التشكيلة الأساسية أمام المنيا بكأس مصر أصيب إصابة بالغة فى ذراعه ليبتعد عن الملاعب مدة لا تقل عن 3 أشهر يعود خلالها أحمد الشناوى لحماية عرين الأبيض ، ويفشل جنش فى العودة لمستواه مرة أخرى ، بعدما دخل فى نوبة من الإصابات الكثيرة التى أبعدته عن الفريق تماما وربما يكون الموسم الحالى موسم للنسيان لدى محمود عبد الرحيم الشهير بجنش .

جنش
جنش

 محمد مجدى

جاء للزمالك من موسمين قادما من المصرى البورسعيدى بعدما حصل فى العام نفسه على أفضل مدافع بالدورى المصرى وانضم للمنتخب الوطنى وخاض معه مباراة ليبيا الودية التى أقيمت بأسوان إلا أنه لم يشارك مع الزمالك بشكل مكثف فى الموسم قبل الماضى ، واختفى تماما فى الموسم الحالى بعدما اعتمد نيبوشا ومن بعده إيهاب جلال على الثنائى على جبر قبل احترافه بويست بروميتش الإنجليزى ومحمود علاء ثم محمود حمدى الونش .

وبعد احتراف على جبر وتوقع الجميع اعتماد جلال على محمد مجدى ، فاجأ المدير الفنى الجميع وفضل محمد عبد الغنى القادم خلال فترة الإنتقالات الأخيرة من أف سى مصر على محمد مجدى ليتأكد الجميع أن اللاعب سيكون خارج أسوار النادى نهاية الموسم نظرا لعدم قناعة المدير الفنى بإمكانياته .

محمد مجدى
محمد مجدى

 

 أحمد توفيق

" حبة فوق وحبة تحت " هذا المثل ينطبق على أحمد توفيق الذى اجاد من موسمين مع الزمالك وكان أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها الأجهزة الفنية ، إلا أن هبوط مستواه بشكل مفاجئ ، ودخوله فى مهاترات مع رئيس النادى ، والتعاقد مع اكثر من خمسة لاعبين فى مركزه كان اخرهم محمود عبد العزيز قادما من سموحه جعله يخرج من حسابات الأجهزة الفنية ، وبدأ يبحث له عن عرض احتراف حقيقى على أمل الرحيل عن الزمالك فى نهاية الموسم .

احمد توفيق
احمد توفيق

 

 أحمد رفعت

لم يشارك بشكل أساسى مع الزمالك منذ قدومه الموسم قبل الماضى قادما من إنبى ، ودخل فى ازمة مع نيبوشا فى الموسم الحالى بعدما اتهمه أنه " مش عادل " فى اختيار اللاعبين وهو ما جعل المدير الفنى يبعده عن التشكيلة تماما ، ثم جاء الدور على إيهاب جلال الذى قام بتجربة اللاعب فى لقاء وحيد لم ينصفه فيه ، الأمر الذى جعل اللاعب نفسه يؤكد أن الموسم الحالى سيكون الاخير له مع الزمالك ، مشيرا أن حظه لن يكون مع الأبيض .

احمد رفعت
احمد رفعت

 

 باسم مرسى

مهاجم الزمالك الاول سابقا ، فشل فى اعتماد اوراقه مع المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على الزمالك فى الموسم الحالى بالرغم أنهم قاموا بمد يد العون له اكثر من مرة إلا أنه فشل فى استغلال كافة الفرص ليكون أسيرا لدكة البدلاء مع نيبوشا ، ويخرج من حسابات إيهاب جلال تماما الذى اعتمد على النيجيرى نانا بوكو ومن بعده الكونغولى كاسونجو كابونجو .   

باسم مرسى
باسم مرسى

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة