خالد صلاح

محمد صلاح فى مهمة جديدة للتألق أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا.. الفرعون يقود هجوم ليفربول بـ"الدراجاو".. بطل البرتغال يتسلح بالأفارقة.. والصحافة الإسبانية تحذر دفاع "التنين" من مثلث الرعب

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:50 م
محمد صلاح فى مهمة جديدة للتألق أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا.. الفرعون يقود هجوم ليفربول بـ"الدراجاو".. بطل البرتغال يتسلح بالأفارقة.. والصحافة الإسبانية تحذر دفاع "التنين" من مثلث الرعب محمد صلاح وياسين براهيمى نجما ليفربول وبورتو


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع نادى ليفربول الإنجليزى، الذى يحل ضيفًا فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول فى اختبار صعب أمام بورتو بدورى أبطال أوروبا

وصعد ليفربول إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصرى الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.

فى حين يسعى بورتو الملقب بـ"التنين، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الأوروبى فى الوقت، الذى يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالى موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقى فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمى والكاميرونى فينسنت أبو بكر.

 

الصحافة الإسبانية تتحدث عن مباراة ليفربول وبورتو اليوم

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا بورتو البرتغالى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، التى تنطلق فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، إن مباراة اليوم ستشهد مواجهة نارية بين بورتو صاحب الدفاع الأقوى فى الدورى البرتغالى هذا الموسم وهجوم ليفربول المدمر بقيادة الثلاثى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى، الذى سجل 58 هدفًا فى جميع المسابقات هذا الموسم.

 
 

وأضافت الصحيفة، أن دفاع بورتو سيواجه الاختبار الأصعب هذا الموسم عندما يواجه ليفربول، الذى يمتلك ثانى أقوى هجوم فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما سجل لاعبوه 23 هدفًا خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بـ25 هدفًا، كما يعد ثانى أقوى هجوم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 61 هدفًا خلف مانشستر سيتى برصيد 79 هدفًا.

وتحدثت الصحيفة الاسبانية بشكل خاص عن النجم المصرى محمد صلاح، وقالت، "يتمتع بالسرعة الفائقة والقدرة على المراوغة والفوز بالمواجهات الثنائية داخل أرض الملعب، وهو ثانى هدافى الدورى الانجليزى برصيد 22 هدفًا، ويعد مرشحًا بارزًا رفقة هارى كين لاعب توتنهام للفوز بجائزة الحذاء الذهبى هذا الموسم".

كما تصدر الثنائى العربى محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وياسين براهيمى لاعب منتخب الجزائر، غلاف صحيفة "أبولا" البرتغالية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء، بمناسبة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى بورتو البرتغالى وليفربول الإنجليزى فى العاشرة إلا ربع بملعب "الدراجاو" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتم اختيار محمد صلاح وياسين براهيمى لتصدر غلاف صحيفة "أبولا" البرتغالية، باعتبارهما نجمى ليفربول وبورتو فى الوقت الحالى.

محمد صلاح وياسين براهيمى على غلاف صحيفة ابولا البرتغالية
محمد صلاح وياسين براهيمى على غلاف صحيفة ابولا البرتغالية

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة