خالد صلاح

لو بتحبى التل.. اختارى من بين كولكشن موشينو لأزياء ربيع 2018

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:00 ص
لو بتحبى التل.. اختارى من بين كولكشن موشينو لأزياء ربيع 2018 كولكشن موشينو




كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

هناك الكثير من الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء ملابس البرندات الفخمة، والكثير منهن يتصفح الانترنت للبحث عن الأزياء الموضة حديثة الصدور، لذلك يعرض لك موقع فوج الأجنبى عرض أزياء لملابس ربيع 2018 لبيت الأزياء العالمى "موشينو".

بيت الأزياء العالمى موشينو هو إيطالى الأصل، وهو متخصص فى المنتجات الفخمة من الملابس والاكسسوارات والشنط والأحذية المخصصة للرجال والنساء حول العالم، وإليك أجمل ما جاء فى الكولكشن.

1.البليزر:

الكثير من الفتيات يعشقن ارتداء البليزر وهناك أخريات يجب عليهن ارتدائه فى أوقات العمل اليومية، لذلك أصدر بيت الأزياء العالمى "موشينو" البليزر الأسود ذو التطريزات والنقوشات المختلفة، والبليزر الأبيض الذى يمكنك أن تغلقيه من الأمام والممسك بحزام من منطقة الخصر، وأخيراً الجاكيت الجلد الذى لا تستغنى عنه الفتاه فى الأجواء الربيعية.

البليزر
البليزر
البليزر الأسود (1)
البليزر الأسود  

 

2.الجيب:

جيب تل (1)
جيب تل  
الجيب الماكسى
الجيب الماكسى

ولأن التل موضة جداً  أعلنها الكثير من بيوت الأزياء العالمية، لذلك أصدر موشينو الجيب ذو طبقات التل الكثيرة المنفوشة التى يمكنك أن ترتديها فى المناسبات المختلفة، إلى جانب الجيب الماكسى الطويلة الذى يمكنك أن ترتديها فى المناسبات أو فى يومك الكاجوال.

3.الفستان:

اعتمد بيت الأزياء العالمى على صدور الفستان بشكل طبقات أوراق الوردة بمختلف الأشكال والألوان، فيصدر الفستان الطويل المنفوش باللون البنفسجى من طبقات الحرير والممسك من الوسط، والفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف وأيضاً يغلب عليه طابع طبقات الورد.

الفستان القصير من الأمام
الفستان القصير من الأمام
فستان
فستان

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة