خالد صلاح

كاسونجو ينقذ الزمالك وإيهاب جلال أمام دجلة.. الأبيض يحافظ على آمال العودة لدورى الأبطال.. المهاجم الكونغولى يتقاسم صدارة الهدافين بالقلعة البيضاء مع روقة بـ5 أهداف.. وأحمد الشناوى وعبد المنصف نجوم فوق العادة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:52 م
كاسونجو ينقذ الزمالك وإيهاب جلال أمام دجلة.. الأبيض يحافظ على آمال العودة لدورى الأبطال.. المهاجم الكونغولى يتقاسم صدارة الهدافين بالقلعة البيضاء مع روقة بـ5 أهداف.. وأحمد الشناوى وعبد المنصف نجوم فوق العادة الزمالك و دجلة




كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

حقق الزمالك ثلاث نقاط غالية خلال مشواره بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، بتخطى عقبة وادى دجلة العنيد فى مباراة مثيرة وحماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 24 للبطولة باستاد القاهرة.

بكاء أحد لاعبى دجلة بعد الخسارة
بكاء أحد لاعبى دجلة بعد الخسارة

 

الإثارة عنوان مباراة الزمالك ودجلة

سيطرت الإثارة على مباراة الزمالك ووادى دجلة طوال الـ 90 دقيقة، حيث تعددت الهجمات هنا وهناك وتفنن مهاجمو الفريقين فى إضاعة الفرص السهلة، مما جعل ثنائى حراسة المرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك ومحمد عبد المنصف حارس دجلة نجوم المباراة دون منازع.

طارق حامد يواسل عمر السعيد لاعب دجلة
طارق حامد يواسل عمر السعيد لاعب دجلة

 

الشناوى وعبد المنصف نجوم اللقاء

ونجح أحمد الشناوى فى الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة وتصدى للعديد من الفرص الخطيرة وأغلبها كان انفرادات تامة بالمرمى عن طريق مهاجم دجلة إبراهيما نداى وعمر السعيد، كما تألق محمد عبد المنصف بشدة وتصدى لأكثر من هجمة خطيرة قبل أن ينجح كاسونجو فى إسكان الكرة بمرماه قبل نهاية الوقت بدل الضائع بلحظات، معلنا فوز الزمالك وحصد ثلاثة نقاط جديدة بمسابقة الدورى.

كاسونجو يحتفل بالهدف
كاسونجو يحتفل بالهدف

 

كاسونجو يسجل هدفه الخامس

هدف كاسونجو فى مرمى دجلة هو الخامس للمهاجم الكونغولى بقميص الزمالك خلال الموسم الحالى ليتقاسم صدارة هدافى فريقه مع محمد أشرف روقة، الذى يتصدر الهدافين طوال الفترة الماضية رغم غيابه نهائيا عن المباريات الأخيرة بسبب فشل المهاجمين فى زيارة شباك المنافسين.

 
فرحة لاعبى الزمالك بالفوز
فرحة لاعبى الزمالك بالفوز

 

إيهاب جلال ينجو من انتقادات الجماهير

فوز الزمالك على دجلة أنقذ إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض من سيل الانتقادات الذى كان سيتعرض له حال التعادل أو الخسارة، خاصة أن الجماهير البيضاء بعد تحقيق فوزين متتاليين أمام طنطا وسموحة، واستعادة نغمة الانتصارات لن تقبل بأى نتيجة أخرى ليظل المدير الفنى فى منطقة الأمان وثقة الجماهير، خاصة أن الفوز جاء مع تقديم أداء جيد ومقنع من الناحية الهجومية وليس الدفاعية التى شهدت قصورا كبيرا من جانب لاعبى الأبيض، مما ترتب عليه زيادة هجمات المنافس طوال اللقاء.

حسرة لاعبى دجلة بعد الهدف
حسرة لاعبى دجلة بعد الهدف

 

الزمالك يبحث العودة لدورى الأبطال

كما حافظ الزمالك على حظوظ العودة للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، بعد تقليص الفارق مع الإسماعيلى صاحب المركز الثانى بالدورى المؤهل لأكبر بطولات الأندية بالقارة السمراء لـ 6 نقاط، ولكن يتبقى للدراويش مباراة للتساوى مع الأبيض فى عدد المباريات التى خاضها كل فريق، مما يجعل أمامه فرصة لزيادة الفارق إلى 9 نقاط، وهو ما يمكن تعويضه خلال الفترة المقبلة.

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة