خالد صلاح

فيديو.. 9 أهداف تربع بها رونالدو على صدارة هدافى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:05 م
فيديو.. 9 أهداف تربع بها رونالدو على صدارة هدافى دورى أبطال أوروبا رونالدو


كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لتعزيز صدارته بقائمة هدافى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويقود رونالدو الفريق الملكى فى مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، فى العاشرة إلا ربع من مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 

رونالدو أفضل هدافى دورى أبطال أوروبا

ويغرد رونالدو منفردا فى صدارة قائمة أفضل هدافى دورى الأبطال هذا الموسم، بعدما سجل 9 أهداف خلال مشاركته فى 6 مباريات بإجمالى 540 دقيقة، ومعدل يصل إلى 1.5 هدفا فى المباراة الواحدة.

رونالدو يسجل فى جميع مباريات دورى أبطال أوروبا

ويملك رونالدو رقما قياسيا بعد نجاحه فى التسجيل بجميع المباريات الست التى أقيمت بمرحلة المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج هذا الموسم، حيث افتتح سجله التهديفى بثنائية أمام أبويل نيقوسيا فى الجولة الأولى ومثلها امام بوروسيا دورتموند، ثم هدف ذهابا ومثله فى الإياب أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزى، وأضاف الثنائية الثالثة أمام الفريق القبرصى فى الإياب واختتم هذا الدور بهدف رائع فى شباك "أسود الفيستفاليا" بالجولة السادسة والأخيرة.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف رونالدو التسعة التى هز بها شباك المنافسين فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم..

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة