خالد صلاح

فيديو.. ريم أحمد بـ"ست الحسن" تكشف أسرار زواجها وسفرها لباريس

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:36 م
فيديو.. ريم أحمد بـ"ست الحسن" تكشف أسرار زواجها وسفرها لباريس ريم أحمد




كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

كشفت الفنانة ريم أحمد ومذيعة برنامج "ست الحسن" المذاع على فضائية "on e"، عن مواقف كوميدية لها فى شهر العسل فى باريس، وزواجها، مضيفة أنه حدد ميعاد الزواج بسبب سفرهم إلى مهرجان بباريس وقضاء شهر العسل فى وقت واحد.

وتابعت ريم، : " أنهم قدموا عرض فى فرنسا بالمهرجان ونال إعجاب الفرنسيين المشاهدين للعرض، مؤكدة أن هناك ميزة فى الشعب الفرنسى أنهم يعتزون بثقافتهم الفرنسية وبلغتهم وبلغة الآخرين.  

بعدما احتفلت الإعلامية والممثلة الشابة ريم أحمد منذ أيام قليلة بحفل زفافها على الممثل الشاب طه خليفة، سافرت إلى فرنسا لتمثيل مصر بمسرحيتها الجديدة "البدايات أجمل"، فى مهرجان بيزانسون للمسرح الدولى، والمقام حاليا بفرنسا.

ويشاركها بطولة العرض المسرحى زوجها الفنان الشاب طه خليفة، والمسرحية فكرة وإخراج الفنان عزوز عادل، ديكور وإضاءة مصطفى التهامى، وكانت الفنانة الشابة والإعلامية ريم أحمد قد احتفلت بزفافها نهاية شهر يناير الماضى، على الفنان الشاب طه خليفة بحضور عدد من الإعلاميين والفنانين.

يذكر أن ريم أحمد تشارك فى تقديم بعض حلقات برنامج "ست الحسن"، للإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية ON E.

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة