خالد صلاح

غالبية القراء يؤيدون وضع مناهج دراسية بالجامعات لمقاومة الفكر المتطرف

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:09 ص
غالبية القراء يؤيدون وضع مناهج دراسية بالجامعات لمقاومة الفكر المتطرف الاستطلاع




إضافة تعليق

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان: "هل تؤيد وضع مناهج دراسية بالجامعات لمقاومة الفكر المتطرف؟"، أيد غالبية القراء وضع المناهج.

 

وأيد 79% من القراء وضع مناهج دراسية بالجامعات لمقاومة الفكر المتطرف، فيما رفض 19% منهم الفكرة، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

 


إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

من المرحلة الأبتدائية

بجميع مراحل الدراسة بدءا من الابتدائي.. لماذا ننتظر بلوغ الجامعة؟ يجب وان ينشأ الطالب من مرحلته الابتدائية على الانتماء للوطن والوعي بالطرق المختلفة التي تهدده وتهدد السلام الاجتماعي.

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الفكر المتطرف يأتي من المنح للجامعات المتطرفة

بلا شك تحصين الشباب في الجامعات ضروري لكن هناك طرق ملتوية لنشر الفكر الوهابي المتطرف مثل المنح للطلاب للدراسة في الجامعات الأصولية المتطرفة مثل جامعة أم القرى مثلاً والأمر لا يقتصر على هذه الخطوة لكن يبدأ بعرض للعمرة أو الحج ثم تأتي المنح الدراسية وليس فقط للشباب المصري لكن لجنسيات مختلفة وعى الأخص الشباب حديثي العهد بالإسلام من أوربا. لنعرف كيف يفكر الآخرين لنتجنب شرورهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة