خالد صلاح

صور.. نجوم كرة القدم يحتفلون بالفلانتين رغم أنف دورى الأبطال

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:20 م
صور.. نجوم كرة القدم يحتفلون بالفلانتين رغم أنف دورى الأبطال ويلشير وصديقته


كتبت هديل البنا
إضافة تعليق

أبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى نيتهم فى متابعة مباريات ذهاب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا الليلة، بدلا من الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين"، ولكن نجوم كرة القدم كان لهم رأى مختلف تماما، ونشر معظهم صور احتفالاته مع النصف الحلو، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بالرغم من كونهم مرتبطين بالمشاركة فى تلك المباريات وليس متابعتها فقط.

نشر كايل والكى نجم مانشستر سيتى الإنجليزى صورة لاحتفاله مع صديقته آنى كيلنر، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بعد مشاركته فى فوز السيتيزنز على بازل السويسرى برباعية نظيفة فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أمس الثلاثاء.

كايل والكر
كايل والكر

 

احتفل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى مع صديقته برونا ماريكزين، بالرغم من ارتباطه بالمشاركة مع الفريق الباريسى أمام ريال مدريد الإسبانى، فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من دورى الأبطال، الليلة.

نيمار
نيمار

 

كما احتفل البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزى بالفلانتين مع زوجته بالرغم من ارتباطه بالمشاركة مع الريدز فى مباراة بورتو البرتغالى المحدد لها الليلة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

لإيرمينو
فيرمينو

 

نشر الألمانى مسعود أوزيل صانع العاب أرسنال الإنجليزى صورة لاحتفاله بالفلانتاين مع خطيبته جولسى أمين، قبل أن يغادر إنجلترا مع الجانرز، ليواجه أوستر سندز السويدى، فى منافسات الدورى الأوروبى غدا الخميس.

احتفال اوزيل
احتفال اوزيل

 

ونشر جاك ويلشير مهاجم أرسنال الإنجليزى، صورة له يحمل صديقته، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها بعبارة "عيد حبى"، رغم ارتباطه بالمشاركة مع الجانرز فى مباراة أوستر سندز السويدى، بالدورى الأوروبى غدا الخميس.

تغريدة ويلشير
تغريدة ويلشير

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة