خالد صلاح

صور.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بكفر الدوار

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:25 م
صور.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بكفر الدوار جلسة الصلح بين العائلتين


البحيرة : جمال أبو الفضل - ناصر جودة
إضافة تعليق

تمكنت مديرية أمن البحيرة، بقيادة اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، فى إنهاء خصومة ثأرية، بين عائلتى "عبد الواحد ، أبوسبته" بقرية الطرح بدائرة مركز كفر الدوار.

جانب من الصلح
جانب من الصلح

 

وترجع أحداث الواقعة إلى حدوث مشاجرة بناحية قرية الطرح دائرة مركز كفر الدوار بين عائلتين"،  بسبب خلاف على دراجة بخارية نتج عنها وفاة  "محمد سعيد عبد الواحد".

صلح كفر الدوار
صلح كفر الدوار

 

أسفرت الجهود والتواصل المستمر، بالاستعانة بمشايخ القرية وأعضاء مجلس النواب، بالاتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين بالسرادق المقام بناحية بقرية الطرح دائرة مركز كفر الدوار للصلح بين الطرفين.

 

جلسة صلح بكفر الدوار

جلسة صلح بكفر الدوار

وعقدت جلسة الصلح اليوم فى حضور مدير الأمن، ونائبه ومدير إدارة البحث الجنائى وقيادات المديرية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز كفرالدوار، وبعض رجال الدين وكبار العائلات وعدد كبير من أهالى القرية، وذلك بالسرادق المقام بقرية الطرح دائرة مركز كفرا لدوار وتم الصلح والتراضى بينهم.

ووجه مدير أمن البحيرة الشكر والتقدير للعائلة وأبناء القرية، مؤكدا على التزام المديرية بتنفيذ سياسة الوزارة وتوجيهات وزير الداخلية، التى تهدف للقضاء على عادة الثأر، وذلك من خلال تكثيف الجهود المبذولة لانهاء الخصومات الثأرية.

ووجه أفراد العائلات الشكر لوزير الداخلية والقيادات الأمنية بمديرية أمن البحيرة على الجهود التى بذلت فى إتمام الصلح.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة