خالد صلاح

سعيد الكفراوى: "اليوم السابع" منبر إعلامى جاد وخلقت حالة تواصل مع القراء

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:00 م
سعيد الكفراوى: "اليوم السابع" منبر إعلامى جاد وخلقت حالة تواصل  مع القراء القاص الكبير سعيد الكفراوى




كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

قال القاص الكبير سعيد الكفراوى، إن "اليوم السابع" أصبحت على مدار عشر سنوات منبرًا إعلاميًا لآراء العديد من المثقفين الجادين الذين يطرحون أفكارهم ورؤاهم وانتقاداتهم بشكل واضح فى منبر أثبت نجاحه وجماهيريته.

وأضاف سعيد الكفراوى، خلال تصريحات خاصة، أن أفضل تهئنة لمؤسسة اليوم السابع فى عيد ميلادها العاشر، هو النظر إلى حالها الذى أصبحت عليه، بما حققته من نجاح جماهيرى بعدما خلقت حالة من التواصل مع القارئ المهتم بما تقدمه اليوم السابع سواءً إلكترونيا أو ورقيا.

وأكد القاص الكبير سعيد الكفراوى أن اليوم السابع أصبحت منبرا حقيقيا لآراء العديد من المثقفين الجادين يطرحون أفكارهم ورؤاهم وانتقاداتهم بشكل واضح فى منبر يتسع لنشر كل الآراء، ودلالة هذا الكلام وجود العديد من أصوات المثقفين والفنانين وأصحاب الرأى من السياسيين على الصفحة الإلكترونية دائمًا.

ورأى "الكفراوى" أن اليوم السابع تتميز باتساع رؤيتها لملاحقة ما يجرى من أحداث صوت وصورة، فنا ورياضة وأدبا وسياسة.

وتمنى سعيد الكفراوى لمؤسسة اليوم السابع فى احتفالها بعيد ميلادها العاشر تحقيق ما تصبو إليه، من مشروع النشر الإلكترونى والورقى بعيدا عن القضايا قليلة الأهمية التى يهتم بها غيرها من المواقع والصحف.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة