خالد صلاح

ريال مدريد يتسلح بسلسلة اللاهزيمة فى البرنابيو أمام باريس سان جيرمان

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:25 م
ريال مدريد يتسلح بسلسلة اللاهزيمة فى البرنابيو أمام باريس سان جيرمان فريق ريال مدريد


كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى سلسلة رائعة من النتائج التى حققها على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى مسابقة دورى أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة.

ويخوض الفريق الملكى مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسى، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائى بدورى أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد لا يعرف الهزيمة على ملعبه بدورى أبطال أوروبا

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى المباريات الـ17 الأخيرة التى خاضها على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى دورى أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد يحقق انتصارات رائعة بدورى أبطال أوروبا

أضاف الموقع أن ريال مدريد تلقى الهزيمة الأخيرة بالبرنابيو فى مسابقة تشامبيونزليج أمام فريق شالكه الألمانى بنتيجة 4/3، فى دور الستة عشر لموسم 2014/2015.

أشار الموقع إلى أنه منذ هذه الهزيمة، خاض ريال مدريد حامل لقب المسابقت أخر موسمين، 17 مباراة متتالية بدون هزيمة على ملعبه بدورى الأبطال، حقق خلالها 14 فوزا و3 تعادلات، كما سجل لاعبوه 47 هدفا واهتزت شباكه بـ11 هدفا.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة