خالد صلاح

جويل أويومى: نستلة تمتلك أكبر منظومة لأبحاث الغذاء ولديها 39 مركزا بحثيا حول العالم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:02 م
جويل أويومى: نستلة تمتلك أكبر منظومة لأبحاث الغذاء ولديها 39 مركزا بحثيا حول العالم خلال المنتدى الإفريقى للعلوم التكنولجيا والابتكار


إضافة تعليق

قالت جويل أويومى، رئيس مركز الأبحاث والتطوير "نستلة أبيدجان"، إن الشركة تلتزم بالعمل على تحسين نوعية الحياة والمساهمة فى مستقبل أكثر صحة للأفراد وللمجتمعات التى تعمل بها، مشيرة إلى أن ذلك يأتى إيمانا بدور نستلة فى تقديم كل ماهو جديد فى مجال التوعية الغذائية.
 
 
 
وأشارت أويومى فى كلمتها على هامش المنتدى الإفريقى لعلوم التكنولجيا والابتكار المقام بالقاهرة، الذى ينظمه بنك التنميه الأفريقى ووزاراة التعليم العالى والبحث العلمى، أن "نستله" ملتزمة برفع الوعى حول أساليب الحياة الصحية من خلال طرح العديد من المبادرات المستمرة خاصة التى تهتم بصحة الأطفال والذين هم عماد المستقبل.
 
ولفتت أويومى، إلى أن رحلة المنتجات الغذائية داخل "نستلة" تمر بدورة مهمة حتى تصل إلى يد المستهلك، حيث تسهدف فى المقام الأول صحة الأفراد من خلال أبحاث على الغذاء يقف خلفها فريق كبير من العلماء والمهندسين وأخصائيين تغذية ومتخصصين فى التشريعات الغذائية، بالإضافة إلى العديد من الأخصائيين ممن يهتمون بصحة المستهلك.
 
وأضافت رئيس مركز البحوث والتطوير، أن التوجه الرئيسى هو التركيز على صحة المستهلك، الذى يعد على رأس أولويات الشركة، مشيرة إلى أن هذا يأتى من خلال فهم كامل لطبيعة المستهلك فى بيئات مختلفة فى مختلف الأسواق بالعالم، بالإضافة إلى دراسة عاداته الغذائية، مع أهمية دراسة آليات توفير المواد الخام والتحديات المتعلقة بها.
 
وشددت أويومى، على أن نستلة تمتلك أكبر منظومة من المراكز البحثية المتعلقة ببحوث الأغذية بالعالم، التى يقدر عددها بـ 39 مركزا، وتعمل على تطوير المنتجات الغذائية من خلال أحدث التقنيات العالمية، وتستهدف مراكز التطوير والأبحاث رضاء المستهلك وتقييم الفوائد الصحية للمنتجات الجديدة، ويأتى ذلك من خلال سلسلة طويلة من الدراسات التى تتم داخل المراكز البحثية.
 
ونوهت أويومى، أن "نستلة" تمتلك أكبر مؤسسة فى العالم خاصة للأبحاث وتطوير المنتجات الغذائية حول العالم ويعمل بها 5000 موظف حول العالم، وهى بشراكة مع المراكز البحثية والمهتمين بصحة المستهلك فى مختلف دول العالم، مضيفة إلى أن الشركة تمتلك 2000 علامة تجارية و418 مصنعا فى 86 دولة، بالإضافة إلى أنه يقدر حجم المبيعات اليومى بمليار منتج.
 

 


 
 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة