خالد صلاح

تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة هدافى العرب فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:33 م
تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة هدافى العرب فى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح




كتب مروان عصام
إضافة تعليق

يحتل النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى المركز الثانى فى قائمة اللاعبين العرب الأكثر تسجيلاً للأهداف بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويستعد النجم المصرى محمد صلاح لخوض اختبار جديد مع ليفربول الإنجليزى عندما يواجه بورتو البرتغالى فى العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء بملعب "الدرجاو"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الإياب ستقام بملعب "آنفيلد" فى السادس من مارس المقبل.

 

محمد صلاح يسجل 8 أهداف فى دورى أبطال أوروبا

سجل محمد صلاح ثمانية أهداف مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بداية من "دور المجموعات"، بواقع 5 أهداف مع ليفربول الإنجليزى، هدف واحد مع روما الإيطالى، وهدفين مع بازل السويسري، وذلك فى 21 مباراة.

ويتصدر رابح ماجر المدير الفنى الحالى لمنتخب الجزائر، فى قائمة اللاعبين العرب الأكثر تسجيلاً للأهداف بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما سجل 12 هدفاً فى 17 مباراة خاضها مع بورتو البرتغالى.

وعلى الرغم من أن محمد صلاح يتساوى مع المغربى مروان الشماخ والجزائرى ياسين براهيمى، فى عدد الأهداف، إلا أن "الفرعون المصرى" سجل أهدافه فى عدد أقل من المباريات، حيث سجل مروان الشماخ أهدافه الثمانية فى 30 مباراة، بينهما فعلها براهيمى فى 25 مباراة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة