خالد صلاح

اليمن: محافظ حضرموت يلتقى وفد قيادة التحالف العربى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:28 م
اليمن: محافظ حضرموت يلتقى وفد قيادة التحالف العربى الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى




عدن (أ ش أ)
إضافة تعليق

التقى محافظ حضرموت اليوم الأربعاء، مع قائد المنطقة العسكرية الثانية اليمنية اللواء الركن فرج سالمين البحسنى، بمدينة المكلا، وفد قيادة التحالف العربى من المملكة العربية السعودية .

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن محافظ حضرموت رحب بالوفد السعودي، معبراً باسم قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت عن شكره للجهود والمساعدات العسكرية والإنسانية واللوجستية التى يقدمها التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة فى سبيل تحرير كافة الأراضى اليمنية من الانقلابيين الحوثيين، وكذا جهود ومساعدات وتضحيات الأشقاء فى دول التحالف وعلى رأسهم السعودية والإمارات فى تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابى .

واستعرض المحافظ البحسنى، التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت فى الرابع والعشرين من شهر أبريل القادم، كما استعرض التضحيات التى قدمتها النخبة الحضرمية فى مطاردة فلول تنظيم القاعدة فى مديرية دوعن وغيرها من المديريات، وما تنعم به مديريات ساحل حضرموت من أمن واستقرار بفضل دعم وتعاون التحالف وقوات النخبة والأمن ووعى أبناء حضرموت .

وتطرق المحافظ إلى جهود التنمية وإعادة البناء من خلال إنشاء مشاريع تنموية والاهتمام بقطاعات الكهرباء والصحة والتربية وإعادة عمل القضاء بافتتاح المحاكم والنيابات العامة.

من جانبه أعرب وفد التحالف العربى عن ارتياحه لما شوهد من تنمية وأمن واستقرار فى ربوع حضرموت بفضل تعاون ووعى أبناء المحافظة، مؤكدين أن هذا الوعى وهذه التنمية ستلقى كل الرعاية والاهتمام من قيادة التحالف وعلى رأسهم السعودية، مثمنين جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب التحالف، وتحقيق التنمية وإعادة الحياة للمرافق والوحدات الإدارية .


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة