خالد صلاح

النائب محمد ماهر: تهديدات التنظيمات الإرهابية تكشف عجزهم..وجيشنا وشرطتنا قادران على تأمين انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:39 م
النائب محمد ماهر: تهديدات التنظيمات الإرهابية تكشف عجزهم..وجيشنا وشرطتنا قادران على تأمين انتخابات الرئاسة النائب محمد ماهر حامد




إضافة تعليق

اعتبر نواب، تهديدات التنظيمات الإرهابية للمصريين بعدم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتحذير، دليل على ضعف تلك التنظيمات فى تنفيذ عملياتهم بعد الضربات التى وجهتها القوات المسلحة والشرطة فى إطار العملية الشاملة سيناء 2018. 
 
وقال النائب محمد ماهر حامد نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، إن العمليات التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة، مضيفا: أن تهديدات تلك التنظيمات للمواطنين بعدم النزول فى الانتخابات الرئاسية، يعد دليلا واضحا على ضعف وسقوط تلك التنظيمات مع الضربات المتلاحقة لقوات الأمن فى كافة المناطق.
 
وأكد النائب محمد ماهر حامد عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الجيش والشرطة قادران على تأمين لجان الاقتراع فى انتخابات الرئاسة بكافة مناطق الجمهورية، مشيرا إلى أنه من الضرورى على المصريين المشاركة وبكثافة فى الاستحقاق الانتخابى لمواصلة مسيرة التقدم فى كافة المشروعات والتقدم الذى يقوده الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وقال محمد ماهر حامد، أن تهديدات التنظيمات الإرهابية للمصريين، كشفت عن عجزهم فى مواجهة وحدة المصريين وقواته المسلحة وشرطته الباسلة فى مواجهة كافة صور الخروج عن القانون، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون عرسا ديمقراطيا للمصريين، وسيشهد العالم كله أن مصر قادرة على مواجهة كافة ما يحاك لها من مؤمرات.

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة