خالد صلاح

المحور توقف برنامج منى عراقى.. وتؤكد: المخالف لقيمنا لا مكان له على شاشتنا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:15 م
المحور توقف برنامج منى عراقى.. وتؤكد: المخالف لقيمنا لا مكان له على شاشتنا الإعلامية منى عراقى


كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

قررت قناة المحور، اليوم الأربعاء، إيقاف برنامج "انتباه" للإعلامية منى عراقى، ورفع البرومو الدعائى للبرنامج من خريطة العرض بالقناة، لحين انتهاء التحقيق معها على خلفية تجاوزها فى حلقة سابقة.
 
كانت إدارة "المحور" قد أحالت منى عراقى للتحقيق فى وقت سابق، فى ضوء ما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال حلقة برنامجها عن قضية الاغتصاب الجنسى، وأكدت القناة فى بيان صحفى، أن العبارات التى ذكرتها الإعلامية منى عراقى تتنافى مع قواعد المحور التى تُعلى من القيم والمبادئ، كما تصطدم بشعارها المرفوع منذ نشأتها قبل 15 سنة باعتبارها "قناة الأسرة المصرية".
 
وقالت القناة فى بيانها، "تأسف المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التى ذكرتها الإعلامية منى عراقى، وتؤكد أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية، بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة، تحافظ على تماسك المجتمع"، مشددة على أن أى مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية وقيمها الأخلاقية لا مكان له على شاشتها.
 
 
 
 

 


إضافة تعليق



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Noha

معكم كل الحق

لقد صدمت من التجاوزات التى بدرت منها فى هذه الحلقة ولم أكن أتوقع أن تصدر منها

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

الطرح بقله الأدب مرفوض

شكراً قناه المحور. أى طرح يجب أن يكون موضوعى وبعيد عن الألفاظ الغير مقبولة.

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

خير ما فعلتم

لقد صدمنا من هذة الوقاحة في طرح موضوع شائك مثل هذا وقد قمت بحذف القناة فورا من قائمة القنوات وادعوا الهيئة العليا للاعلام لاتخاذ موقف ضد القناة 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

أسوأ ما شاهدت من مذيعات

شاهدت الحلقة موضوع الجدل ، ومما لا شك فيه أن مقدمة الحلقة لا ترقى أبدا للقب مذيعة ، أسلوب متدني يعكس نفسا مريضة ومعقدة ، وضحالة الفكر والثقافة ، ناهيك عن التجاوزات اللامهنية ولغة الجسد التي تنم عن اضمحلال فكري وثقافي. والله دائما ما أغير المحطة فور رؤية تلك المذيعة ، الا أنني صعقت عندما رأيت هذا الأسلوب المتدني. فتحية إلى القائمين على الرقابة على مثل تلك البرامج البذيئة ، ومناشدة لادارة القناة بفصل هذه المذيعة التي أساءت للقناة قبل أن تسئ إلى نفسها.

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني المصري

دور المذيعة الحديدية !

مني عراقي للأسف تترنح و ليس لها اَي مكان في الاعلام بعد فضيحة تقمصها لدور شرطي الاعلام كم عدة سنوات ...تحاول ركوب الموجة بمناقشة موضوعات غريبة علي المجتمع المصري ...تحاول ان تكون جريئة و لكن بدون عمل حساب لمن يشاهدها ...همها فقط الشهرة !

عدد الردود 0

بواسطة:

آدم

اخطات حين اقتحمت احدي تابوهات الرجال في مجتمع ذكوري

بس كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة