خالد صلاح

الفوشيا و"الترتر" وTechnicolor Animal Print.. اتجاهات مسيطرة على منصات عروض الأزياء فى أسبوع الموضة بنيويورك.. "الجوارب الملونة" تلفت الأنظار.. وتصميمات جديدة تبرز جمال الرقبة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:39 م
الفوشيا و"الترتر" وTechnicolor Animal Print.. اتجاهات مسيطرة على منصات عروض الأزياء فى أسبوع الموضة بنيويورك.. "الجوارب الملونة" تلفت الأنظار.. وتصميمات جديدة تبرز جمال الرقبة من عروض خريف 2018 بأسبوع الموضة في نيويورك




كتبت : رانيا علوى
إضافة تعليق

ركز مصممو الأزياء العالميون على إبراز اتجاهات جديدة للموضة خلال أسبوع الموضة فى نيويورك "new york fashion week" وهى الأفكار التى أكد المعنيون بالموضة أنها احتاجت للحظات إبداع من المصممين.

اللون الفوشيا يسيطر علي الـ RUNWAY

اللون الفوشيا يسيطر على الـ RUNWAY

 

ومن أكثر اتجاهات الموضة التى ستنتشر خلال الفترة المقبلة هى التصميمات ذات اللون الفوشيا التى تزيد من جرعة البريق والجاذبية التى تضاف للمرأة التى تختار تصميمها بهذا اللون، حيث أكد الكثيرون أن الـcat walk زاد حيوية بظهور العارضات مرتديات هذا اللون.

ومن أهم الدور التى قدمت بمجموعات تصميماتهم لخريف 2018 التصميمات ذات اللون الفوشيا كل من "Alexander Wang" و" Tory Burc" و"Christian Siriano" و"Cushnie et Ochs" و"Prabal Gurung".
 
التصميمات الامعه

التصميمات اللامعة

 

أيضًا تصميمات الملابس والأحذية والحقائب التى ظهرت بأغلب عروض الأزياء خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك مزودة بالـ"ترتر" اللامع وهى الملابس المناسبة تمامًا للسهرات، ومن أهم دور الأزياء التى أظهرت هذا الاتجاه هذا الموسم على الـRUNWAY  كل من "Prabal Gurung" و"Christian Cowan" و"Creatures of Comfort" و"Cushnie et Ochs".

Technicolor Animal Print
Technicolor Animal Print

 

كذلك قدم عدد من مصممى الأزياء اتجاه موضة "Technicolor Animal Print" أي الملابس التي تحمل طبعة "الثعبان أو النمر أو الحمار الوحشى" لكن بألوان متداخلة، وهى الفكرة التى تزيد من جمال التصميم وتجعله فريدًا، ومن أهم دور الأزياء التى اتبعت هذا الاتجاه من الموضة ليعم التصميمات خلال 2018 كل من "Adam Selman" و"Jeremy Scott" و"Zadig & Voltaire" و"Tom Ford".

 

التصميمات المميزة التي تبرز الرقبة

التصميمات المميزة التي تبرز الرقبة

 

وعن التصميمات المميزة التى تبرز الرقبة كانت أحدى خطوط الموضة لهذا العام، والتى قدمتها أهم وأشهر الدور عالميًا على الـCATWALK فى أسبوع الموضة بنيويورك، وكان تحديد الرقبة من خلال تصميمات الملابس هو من أجمل أفكار العام، والتي قدمتها أهم الدور مثل "Dion Lee" و"Alexander Wang" و"Cushnie et Ochs" و"Jonathan Simkhai".

 

الجوارب الملونة هذا العام تظهر بقوة على منصات العرض ولفتت أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، وقدم هذا الاتجاه من الموضة كلاً من "Adam Selman" و"توم فورد".

الجوارب الملونة

الجوارب الملونة

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة