خالد صلاح

الفنانة لبلبة: بكون فخورة لما ينزلى خبر فى "اليوم السابع"

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:56 م
الفنانة لبلبة: بكون فخورة لما ينزلى خبر فى "اليوم السابع" النجمة لبلبة تهنئ اليوم السابع




كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

حرصت النجمة الكبيرة لبلبة على تهنئة "اليوم السابع" باحتفالها بمرور 10 سنوات على تأسيسها قائلة "بكون فخورة لما ينزل لى خبر أو تصريح فى "اليوم السابع" لأننى لدى ثقة فى هذا الموقع وهذه الجريدة التى تتمتع بمصداقية كبيرة".

 

وأضافت لبلبة "بل إننى حينما أسمع أى خبر أو حدث اسأل من حولى هذا الخبر تم نشره فى "اليوم السابع" فإذا كان قد نشر بالموقع فأتأكد أنه صحيح وهذه الجريدة التى أعتبرها سندا لكل الفنانين.

 

وأوضحت لبلبة "اليوم السابع" جريدة محترمة لأنها لا تبحث عن الشائعات ولا الأخبار الكاذبة لكنها دائما تنهل الأخبار من مصادرها وأى تكريم لى أو خبر عنى بكون حريصة أن ينشر فى اليوم السابع أولا وكل سنة وأسرة اليوم السابع بالكامل طيبة وسعيدة وفى تقدم ونجاح.  

 

يذكر أن النجمة لبلبة تنتظر عرض آخر اعمالها وهو مسلسل "الشارع اللى وارنا" إخراج مجدى الهوارى والذى تقرر عرضه قريبا، وتظهر خلال لبلبة فى شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل والمسلسل يشارك فى بطولته درة وفاروق الفيشاوى ونسرين أمين.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة