خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مطالب مورينيو بضم 4 صفقات فى الصيف

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:22 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مطالب مورينيو بضم 4 صفقات فى الصيف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

حدد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مطالبه لتدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يطالب إدارة مانشستر يونايتد بـ 4 صفقات فى الصيف

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن البرتغالى مورينيو طالب إدارة مانشستر يونايتد بضم 3 مدافعين ولاعب خط وسط مدافع فى الميركاتو الصيفى، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو كلف خزينة مانشستر يونايتد 300 مليون إسترلينى من أجل دعم صفوف "الريد ديفيلز" منذ قدومه إلى الأولد ترافورد فى 2016.

وحصل جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد على 3 ألقاب حتى الآن كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2016/2017، الدرع الخيرية 2016، الدورى الأوروبى موسم 2016/2017.

راشفورد جناح مانشستر يونايتد
راشفورد جناح مانشستر يونايتد

 

هنرى يدفع راشفورد للتمرد على مانشستر يونايتد

حثّ تيرى هنرى، نجم الكرة الفرنسية السابق، ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الرحيل عن الأولد ترافورد للهروب من جحيم مقاعد البدلاء تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وقال نجم نادى أرسنال السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إنه يتوقع تفكير ماركوس راشفورد فى الرحيل عن مانشستر يونايتد، فى ظل اعتماد جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق على الثنائى أليكسيس سانشيز فى الجناح الأيسر وأنتونى مارسيال بالجناح الأيمن.

وأضاف تيرى هنرى خلال تصريحاته قائلاً: إنه سيكون من الصعب حصول راشفورد على فرصة فى التشكيل الأساسى لمانشستر يونايتد، فى ظل الاعتماد على البلجيكى روميلو لوكاكو فى الهجوم وسانشيز ومارسيال، ما قد يؤثر على مستوى اللاعب الشاب بشكل سلبى.

ووجه أسطورة أرسنال السابق رسالة إلى راشفورد قائلاً له: "عليك باللعب.. فأنت لا تستحق البقاء على مقاعد البدلاء"، فى دفع اللاعب نحو التمرد على مانشستر يونايتد والرحيل بحثاً عن فرصة اللعب الأساسى، خاصة أنه يمتلك كل المقومات البدنية والفنية التى تؤهله لهذا داخل الملعب.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة