خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن النحس التهديفى أمام سان جيرمان

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:04 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن النحس التهديفى أمام سان جيرمان رونالدو


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يستهدف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى فك النحس التهديفى أمام باريس سان جيرمان خلال المباراة المرتقبة التى ستجمع الطرفين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب اسانتياجو برنابيو.

رونالدو فى كرة مشتركة مع سيرجي أورييه
رونالدو فى كرة مشتركة مع سيرجي أورييه

 

رونالدو يسعى لفك النحس التهديفى أمام باريس سان جيرمان

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن باريس سان جيرمان على رأس 8 أندية فشل النجم البرتغالى التسجيل فى شباكهم طوال مسيرته مع الملكى منذ انضمامه إلى العملاق الإسبانى من مانشستر يونايتد فى 2009.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو واجه باريس سان جيرمان مع المرينجى مرتين بدور المجموعات فى موسم 2015/2016، ولم يستطع النجم البرتغالى التسجيل داخل شباكهم، حيث تعادل الريال فى فرنسا سلبياً بدون أهداف وفاز على ملعبه بهدف نظيف لناتشو فيرنانديز.

كما لم يستطيع البرتغالى رونالدو إحراز أية أهداف داخل شباك كلا من كروز أزول المكسيكى وسان لورينزو وديناموز زغرب الكرواتى و ليجيا وارسو البولندى ونابولى الإيطالى وليجانيس وجيرونا.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو ينتظر رقما قياسيا جديدا أمام باريس سان جيرمان

ينتظر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى رقما قياسيا جديدا فى تاريخ مشاركاته ببطولة دورى أبطال أوروبا، خلال المباراة المرتقبة، التى ستجمع فريقه بباريس سان جيرمان اليوم ،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن رونالدو الهداف التاريخى لبطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 114 هدفاً أحرزهما بقميصى مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى بعد انتقاله إلى الأخير فى صيف 2009.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سجل بقميص ريال مدريد 99 هدفاً من 94 مباراة ويفصله هدف وحيد على دخول نادى المائة مع الميرينجى، وهو ما سيسعى الوصول إليه أمام باريس سان جيرمان غداً، فيما كان قد أحرز 15 هدفاً مع الشياطين الحمر من مجموع 52 لقاء.

ويدخل كريستيانو رونالدو مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى بمعنويات مرتفعة بعد إحرازه "هاتريك" داخل شباك ريال سوسيداد فى المباراة، التى جمعت الطرفين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5/2.

ويعد البرتغالى كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأول الذى وصل إلى الهدف رقم 50 فى الأدواء الإقصائية بدورى أبطال أوروبا والوحيد، الذى أحرز فى 3 نهائيات بالبطولة القارية.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة