خالد صلاح

اخبار ارسنال اليوم عن تصريحات فينجر قبل مباراة الغد بالدورى الاوروبى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:49 م
اخبار ارسنال اليوم عن تصريحات فينجر قبل مباراة الغد بالدورى الاوروبى أرسين فينجر




كتب أحمد كارم
إضافة تعليق

أكد أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أن مباراة الغد أمام فريق أوسترسوند السويدى فى ذهاب الدور 32 من الدورى الأوروبى ليست سهلة كما يدعى البعض. 

 

تصريحات فينجر قبل مباراة أوسترسوند وأرسنال

DWA1sjBW0AIGXpD

 

تحدث الفرنسى أرسين فينجر فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم على هامش مباراة الجانرز غداً أمام الفريق السويدى، والتى ستقام على ملعب "يامتكرافت أرينا"، حيث قال المدير الفنى المخضرم عن خصمه غدا: "عندما شاهدتهم يلعبون عرفت لماذا قدموا أداءً جيدًا أمام بلباو وهيرتا برلين، ذلك الأداء لم يكن صدفة".

وعن المصابين فى الفريق قال فينجر: "تركنا ويلشير وتشيك وكوسيلنى فى لندن إلا أنهم جاهزون، ويلشير تخلف عن السفر كإجراء وقائى وكوسيلنى لإراحته بسبب إصابته المزمنة فى وتر أكيليس"، وتابع قائلاً: "أما عن أرون رامسى فقضيته حساسة، ولم يتحسن كما توقعت، الآن أود القول إنه سيغيب عن لقاء الإياب وعن النهائى أمام مان سيتى".

وعندما تم سؤاله عن من سيكون قائد الفريق غداً فى المباراة قال: "لم أفكر فى هذا الأمر، هو أمر مثير للاهتمام وأعتقد أننى سأتخذ قرارى الليلة".

وعن الأجواء فى السويد قال: "أجد فرقًا عن لندن هناك أيضًا لدينا رياح باردة جدًا، لكن الأرضية الصناعية ستكون تحديا أكبر".

 

لاكازيت يغيب عن نهائى أرسنال ومانشستر سيتى

86142-لاكازيت-مهاجم-ارسنال
لاكازيت مهاجم أرسنال

 

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى غياب مهاجمه الفرنسى ألكساندر لاكازيت عن فريق الفريق لمدة تقترب من 6 أسابيع بسبب الإصابة، التى تعرض لها قبل مباراة توتنهام التى خسرها المدفعجية بنتيجة 1/0 السبت الماضى على ملعب "ويمبلى".

 

تعرض لاكازيت لإصابة فى الركبة خلال تدريبات أرسنال الأسبوع الماضى، مما سيضطره للخضوع لعملية جراحية. وقال النادى عبر موقعه الرسمى إن لاكازيت من المتوقع غيابه لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع بما يشمل فترة التأهيل من الإصابة، وبذلك يغيب عن مباراة نهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى المقرر إقامتها 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلى".

وانضم المهاجم الفرنسى لصفوف أرسنال بداية الموسم الحالى قادما من ليون مقابل 46 مليون جنيه إسترلينى، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادى اللندنى. وشارك لاكازيت فى 29 مباراة مع أرسنال هذا الموسم سجل خلالهم 9 وصنع 4 لزملائه.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة