خالد صلاح

إصابة 4 طلاب باختناق أثناء تجربة عملية بمعمل العلوم بمدرسة فى الخارجة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:35 م
إصابة 4 طلاب باختناق أثناء تجربة عملية بمعمل العلوم بمدرسة فى الخارجة اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد




الوادى الجديد – ماهر أبو نور
إضافة تعليق

أصيب 4 طلاب بالصف الثالث الإعدادى فى إحدى مدارس مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، بحالات اختناق أثناء إجراء تجربة عملية فى مادة العلوم، وتم نقلهم لمستشفى الخارجة العام لتقديم الاسعافات الطبية اللازمة لهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى الجهات المختصة للتحقيق.

 

ورد إخطار أمنى إلى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد، يفيد بتعرض 4 طلاب لحالة اختناق شديدة أثناء حضورهم تنفيذ إحدى التجارب الكيميائية داخل معمل للعلوم بمدرسة السلام الإعدادية، وهم "عبد الرحمن محمد وأسماء عاطف عبد الفتاح، ومى فتحى، وشيماء أحمد" وجميعهم بالصف الثالث الإعدادى بمدينة الخارجة، وتم نقل الطلاب إلى مستشفى الخارجة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.


إضافة تعليق



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على رضا على

المشكلة فى التجهيزات المعملية لسلامه والصحة المهنية

ياجماعه المفروض يبقي فى رقابه اكتر من كده داخل المدرسة مسئول بجد عن السلامة والصحة المهنية لان بصراحة اخر حاجه فى اى منشأ هو احتياجات السلامة سواء كانت شركات او معامل كميا او بكتريولوجى او اى نوع من العمل المنفذ و بردوه هنلف فى دايرة ان السبب مدرس العلوم الغلبان اللى ملهوش حيلة اساسا

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

المدير والمدرس وأمين المعمل للتحقيق ثم الفصل

المفروض إن في أمين معمل العلوم ومدرس العلوم الذي يشرف علي الطلاب أثناء الدرس أو إجراء التجربة ، لكن واضح من الخبر إن الطلاب كانوا وحدهم في المعمل إضافة إلي ذلك إنه لايجوز صرف المواد الكيميائية اللازمة لإجراء التجربة إلا بإذن المدرس ومعرفة أمين المعمل . الإهمال والامبالاه وغياب الشعور بالمسئولية لايزال هو العامل الأول في إدارة مؤسسة تعليمية كهذه. أو إن الخبر أساساَ غير صحيح أو مبالغ فيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

النحاس باشا

خلينا واقعيين...

... الظاهر المدري اكل اكله مليانه عدس و بصل وتوم... و ماقدرش يمسك نفسه... قدر و لطف.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة