أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن تصدر محمد صلاح لقائمة مباراة بورتو

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:57 م
أخبار ليفربول اليوم عن تصدر محمد صلاح لقائمة مباراة بورتو ليفربول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول اصطحاب جميع لاعبى فريقه، للسفر إلى البرتغال، لخوض مواجهة بورتو غدا الأربعاء، فى ذهاب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا على ملعب "دراجاو".

قائمة ليفربول لمواجهة بورتو فى دورى أبطال أوروبا
 

وكشف الموقع الرسمى للنادى الإنجليزى، إلى أن كلوب فضل اصطحاب جميع لاعبيه، حيث سيقيم الريدز معسكرا قصيرا فى البرتغال، بسبب عدم خوض الفريق مباريات حتى يوم 24 من الشهر الجارى، حين يستضيف ويست هام فى البريميرليج.

وضمت القائمة 25 لاعبًا على رأسهم النجم المصرى محمد صلاح، وأيضا الألمانى إيمرى كان على الرغم من غيابه فى مباراة الغد بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى جو جوميز رغم إصابته التى ستعيقه عن المشاركة فى لقاء بورتو.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

اللون البرتقالى فأل حسن لليفربول
 

أصبح القميص الثالث لفريق ليفربول فأل حسن للنادى الإنجليزى فى كل المباريات التى خاضها به هذا الموسم، ويعتبر هذا القميص الاحتياطى الثانى بعد الأحمر الأساسى، والأبيض الاحتياطى.

ليفربول لا يعرف للهزيمة طعم بالقميص البرتقالى، حيث خاض الريدز منذ بداية الموسم 5 مياريات فقط بالزى البرتقالى، حقق الفريق الفوز فى أربع لقاءات منها، وكانت أمام سبارتاك موسكو فى دورى الأبطال (7-0)، وفى البريميرليج على كل من ويست هام (4-1)، ستوك سيتى (3-0)، وأخيرا على ساوثهامبتون (2-0)، بينما تعادل فى لقاء أرسنال (3-3) على ملعب الإمارات.

وسجل الفريق بالقميص الثالث 19 هدف بنسبة 3.75 هدف فى المباراة الواحدة، كان نصيب محمد صلاح منها 8 أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة