أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب أرسنال السابق: ثقة كلوب وراء تألق محمد صلاح مع ليفربول

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:09 ص
لاعب أرسنال السابق: ثقة كلوب وراء تألق محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ستيوارت روبسون، لاعب وسط أرسنال السابق، أن الثقة التى يحظى بها النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى من جانب مديره الفنى يورجن كلوب وراء تألقه مع "الريدز" هذا الموسم.
وقال ستيوارت روبسون فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لنادى مانشستر يونايتد هو من يتحمل فشل تجربة محمد صلاح مع تشيلسى، كان يجب على مورينيو أن يتحلى بالصبر مع اللاعب المصري وأن يقوم بتغيير الكثير من المعتقدات تجاه صلاح".
أضاف، "مورينيو كان يرى أن محمد صلاح لا يجيد القيام بالأدوار الدفاعية، بالأضافة إلى عدم إجتهاده داخل أرض الملعب مما دفع المدرب البرتغالى للاستغناء عن خدماته، لكن انظروا إلى محمد صلاح الآن مع ليفربول، أنه يركض فى جميع أنحاء الملعب ودائماً ما يضغط على لاعبي المنافس، هذا اللاعب لا يقوم بتلك المهام إلا إذا كان يحظى بثقة مدربه".
وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر سجله فيرمينو فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 27، ليرفع "الفرعون المصرى" رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين خلف هارى كين لاعب توتنهام بـ23 هدفاً.
ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو البرتغالى غداً الأربعاء بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بينما تقام مباراة الذهاب فى السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة