أكرم القصاص - علا الشافعي

دورى أبطال أوروبا يعود بمواجهة قوية بين يوفنتوس وتوتنهام الليلة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 08:00 ص
دورى أبطال أوروبا يعود بمواجهة قوية بين يوفنتوس وتوتنهام الليلة يوفنتوس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود عجلة بطولة دورى أبطال أوروبا للدوران من جديد وسط ترقب كبير من محبى الكرة حول العالم، حيث ستقام مباراتان فى افتتاح ذهاب دور الـ16 من "تشامبيونز ليج" فى تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام فى دورى أبطال أوروبا

البداية ستكون من مدينة "تورينو" الإيطالية التى ستستضيف قمة إنجليزية إيطالية بين توتنهام ويوفنتوس على ملعب "يوفنتوس أرينا"، حيث يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد التألق فى الدورى المحلى مطلع هذا الأسبوع.

يوفنتوس تأهل لهذه المرحلة كوصيف عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف برشلونة الإسبانى المتصدر بـ14 نقطة، بعدما أدخل نفسه فى دوامة مع سبورتنج لشبونة "7 نقاط" كادت أن تعصف به فى البطولة، لكن المدرب أليجرى نجح فى إعادة فريقه للطريق الصحيح، وخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

توتنهام
توتنهام

 

فى المقابل، نجح توتنهام فى التأهل للدور الثانى من المسابقة بتصدره للمجموعة الثامنة فى أكبر مفاجأة لنسخة هذا الموسم، بعدما خطف الصدارة من ريال مدريد، كما يعتبر السبيرز الفريق الوحيد الذى جمع 16 نقطة من دور المجموعات ليرسل رسالة قوية لفرق البطولة مفادها أنه قادم للمنافسة بقوة على اللقب القارى.

 

أول مواجهة بين بوفون وكين

فريق السيدة العجوز سيكون فى مهمة صعبة خلال مواجهة توتنهام الذى لم يتلق أى هزيمة فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بجوار برشلونة، بشيكتاش، وليفربول مما يدل على أن ماوريسيو بوتشيتينو قادر على إحداث المفاجأة فى ملعب يوفنتوس.

وستشهد المباراة غياب كل من الألمانى هوفيديس، باولو ديبالا، الذى قد يعود فى مباراة الإياب، وخوان كوادرادو بسبب الإصابة بالإضافة إلى بليز ماتويدى.

ويدخل هارى كين المباراة متسلحا باستمرار تصدره لسباق هداف الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفا بفارق هدف عن النجم المصرى محمد صلاح، لكنه سيواجه منافسا شرسا للغاية وهو الأسطورة جانلويجى بوفون الذى وصل إلى 500 مباراة فى الدورى الإيطالى أمام فيورنتينا يوم الجمعة الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة