أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان العربى يثمن دور دولة الكويت فى إقامة مؤتمر إعادة إعمار العراق

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:41 م
البرلمان العربى يثمن دور دولة الكويت فى إقامة مؤتمر إعادة إعمار العراق البرلمان العربى
القاهرة (أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن البرلمان العربى عاليا دور دولة الكويت فى إقامة مؤتمر إعادة إعمار العراق ، برعاية كريمة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .

جاء ذلك فى بيان أصدره البرلمان العربى فى ختام أعمال جلسته العامة الثالثة اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وأشاد البرلمان العربى بالدور الكبير لدولة الكويت التى لا تدخر وسعا فى دعم القضايا العربية ومواجهة الأوضاع اللاانسانية التى تمر بها بعض الدول العربية.

ودعا البرلمان العربى ،الدول العربية إلى المشاركة الفاعلة والاسهام فى انجاح مؤتمر إعادة إعمار العراق تقديرا لدور العراق المميز ودعما لجهوده فى محاربة الإرهاب وانتصاره على تنظيم داعش الإرهابى وتحرير المدن العراقية التى كان يستولى عليها ، وما عاناه الشعب العراقى لسنوات على يد هذا التنظيم الإرهابى وما قام به من قتل للمدنيين وتدمير المدن وبنيتها الأساسية وتهجير المواطنين الذين عانوا أوضاعا لا إنسانية فى مخيمات اللاجئين .

وأكد البرلمان العربى دعمه الكامل من أجل انجاح المؤتمر دفعا لمساعى العراق فى إعادة بناء ما خربه الإرهاب ، كما حث مؤسسات التمويل العربية والمؤسسات الاغاثية المشاركة فى المؤتمر من أجل تحسين الأوضاع فى العراق. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة