أكرم القصاص - علا الشافعي

إشادة برلمانية بـقانون حماية المستهلك لدوره فى ضبط السوق ومنع الاحتكار

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:53 م
إشادة برلمانية بـقانون حماية المستهلك لدوره فى ضبط السوق ومنع الاحتكار الجلسة العامة
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب،المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور علي عبد العال، إشادة واسعه بمشروع قانون الحكومة بشأن حماية المستهلك، لدوره في ضبط السوق ومنع الإحتكار، ومنع تلاعب التجار في الأسعار.

بدايه، أكدت النائبة سماح مسعد، عضو مجلس النواب، أهمية مشروع قانون حماية المستهلك لدوره الحيوي في منع الغش والإحتكار، مشيرة إلي أن الجيش والشرطة المدنية يحاربان الإرهاب في سيناء، والبرلمان يحارب الفساد بسن التشريعات اللازمة في هذا الصدد.

وقالت مسعد، خلال كلمتها بالجلسة العامة، إن مشروع القانون من شأنه التصدي للإعلانات المضللة للأدوية والأعشاب، التي لا فائدة منها إنما تضر بصحة الإنسان.

بدورة، شدد النائب محمد سليم عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بمحافظة أسوان، علي أهمية مشروع القانون ودوره في حماية المستهلك من الغش وتلاعب التجار في الأسعار بالأسواق،  مشيراً إلي دور المجلس النيابي في شن التشريعات التي تصب في صالح المواطن المصري وحماية حقوقه.

من جانبه أشاد النائب عصام القاضي، عضو مجلس النواب، بمشروع القانون الذي اعتبره بالغ الاهمية للكوادر السياسية والشعبية والإعلام، لافتاً إلي أهمية قرار وزير التموين أيضاً د. علي مصيلحي، بشأن طباعة الأسعار،  لحماية المواطنين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة