خالد صلاح

يورجن كلوب: أمر طبيعى أن نتحدث عن صلاح وفيرمينو بفضل تألقهما

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:57 م
يورجن كلوب: أمر طبيعى أن نتحدث عن صلاح وفيرمينو بفضل تألقهما كلوب ومحمد صلاح




كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه من الطبيعى أن يتحدث الجميع عن نجمى الفريق محمد صلاح وفيرمينو بعد تألقهما اللافت فى الفترة الأخيرة، لافتًا فى الوقت نفسه إلى أهمية عدم تجاهل بقية لاعبي الفريق.

 

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفى لمباراة ليفربول وبورتو بدورى الأبطال: "إنه أمر طبيعي أن نتحدث عن محمد صلاح وكذلك روبيرتو فيرمينو، ولكن من الطبيعي أيضًا أن نتجاهل كلام الناس فى الهجوم على بعض اللاعبين مثل ساديو مانى".

 

وواصل كلوب دفاعه عن ساديو مانى قائلاً: "لا شيء يجب أن يؤخذ من ساديو ماني، فهو يتدرب على مستوى عال، ولنكن صادقين هذه هى الطريقة الوحيدة وكل الأمور على ما يُرام".

 

وعن مواجهة بورتو قال: "نحن بحاجة إلى أن نكون أقوياء جدًا ضد بورتو، لا أعتقد أن ديان لوفرين سوف يفتح الباب في الصباح ويصرخ الجميع خائف من ليفربول".

 

وعن حظوظ فريقه فى الظفر بلقب دورى الأبطال قال "لا أعتقد أن ليفربول 2005 فكر بتحقيقها قبل أن يلعبوا دور الـ16 حتى، يجب أن اسأل بينيتيز، من غير المنطقي التفكير بذلك الآن، لو كنا بالنهائي الآن فسأقول سنحاول تحقيقها".

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة