خالد صلاح

نهى عابدين شقيقة كريم فهمى فى "أمر واقع" رمضان المقبل

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:00 م
نهى عابدين شقيقة كريم فهمى فى "أمر واقع" رمضان المقبل نهى عابدين


كتب محمد المعصراوى
إضافة تعليق

انضمت الفنانة نهى عابدين إلى أبطال مسلسل "أمر واقع" تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى وإنتاج شركة أروما، والمقرر بدء تصويره هذا الأسبوع من أجل عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تقدم نهى دور شقيقة بطل العمل كريم فهمى.

 

مسلسل "أمر واقع" يشارك فى بطولته كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوى وياسر المصرى وملك قورة ونجلاء بدر وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى بطولة العمل الذى يخوض به كريم فهمى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية ويقدم من خلاله ضابط مكلف باحباط عمليه ارهابية قبل تنفيذها فى اطار من التشويق والأكشن.

 

وتصور نهى عابدين هذه الأيام دورها فى مسلسل "منطقة محرمة" مع خالد النبوى وأمل بوشوشة ومحمود عبد المغنى وإخراج محمد بكير، وتجسد فى العمل دور طليقة النبوى وأم أبنه، ومسلسل "بنى يوسف" مع النجمة يسرا وشيرين رضا وإخراج محمد على وتجسد دور فتاة تأتى إلى القاهرة من إحدى المحافظات وتتطلع لتحقيق نجاحات فى عملها.

 

وتنتظر نهى عرض مسلسلها الجديد "الشارع اللى ورانا" على cbc فى شهر مارس المقبل، حيث بدأت الشركة المنتجة فى عمليات الدعاية بالكشف عن بوستر العمل الذى يشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، أحمد عزمى، عايدة رياض، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة