خالد صلاح

مدرب سان جيرمان: فرصتنا كبيرة للفوز على ريال مدريد.. وهدفنا لقب الأبطال

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:04 م
مدرب سان جيرمان: فرصتنا كبيرة للفوز على ريال مدريد.. وهدفنا لقب الأبطال اوناي ايمري




كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

يرى الإسبانى أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان، أن فرصة فريقه فى الفوز على ريال مدريد الإسباني غدًا كبيرة، عندما يلتقى الثنائى على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى قمة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "غدًا ستكون فرصتنا للفوز كبيرة ولدى ثقة عالية في الفريق وسنقدم كل شىء من أجل الفوز، استعدادنا في الوقت الحالي أفضل من الموسم الماضى".

 

وأضاف: "لقد عملنا على كل التفاصيل لمعالجة الأخطاء في المباريات الكبيرة بأفضل طريقه ممكنة، أعلم أن جميع لاعبو ريال مدريد بشكل فردى أقوياء جدًا والمباراة ستكون مثيرة".

 

وتابع: "ريال مدريد يضم معظم الكئوس الأوروبية مع أفضل اللاعبين وهداف هذه المسابقة رونالدو، ثقتى باللاعبين كبيرة ولدينا الرغبة فى إظهار قوة وشخصية الفريق على أرض الملعب، من الممكن أن تنتهى المباراة بالتعادل".

 

وعن حظوظ فريقه بالفوز بلقب دوري الأبطال قال: "تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هو الصعوبة الكبرى بالنسبة لنا، ولكن هناك المزيد من المسابقات المحلية أيضًا، أننا نريد لعب العديد من المباريات مثل التي ستقام غدًا".

 

وردًا على الشائعات التى ترجع مقايضة رونالدو بنيمار مستقبلاً علق إيمرى: "مقايضة كريستيانو رونالدو مع نيمار؟ لا، أنا مسرور بتواجد نيمار في باريس سان جيرمان".


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة