خالد صلاح

مدرب الإسماعيلى يتحدث عن ودية الفراعنة أمام البرتغال

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:06 م
مدرب الإسماعيلى يتحدث عن ودية الفراعنة أمام البرتغال بيدرو




كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

أكد البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى، أن تجربة منتخب بلاده أمام منتخب مصر ستكون مفيدة للمنتخبين، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون فرصة جيدة أمام الأجهزة الفنية للاحتكاكات القوية ضمن البرنامج الإعدادى لنهائيات كأس العالم المقبل.

ويدخل المنتخب الوطنى، معسكرًا مغلقًا بسويسرا خلال الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل يتخلله مباراتان وديتان البرتغال واليويان.

 ويقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الأولى بجوار روسيا والسعودية والأوروجواى، بينما يتواجد المنتخب البرتغالى على رأس المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والمغرب وإيران.

وأضاف بيدرو فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، أنه بالرغم من قلة خبرة المنتخب المصرى فى المونديال العالمى، إلا أن حظوظه كبيرة فى تقديم عروض متميزة، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين فى الدوريات الأوروبية الذين سيساهموا بشكل كبير من خلال خبراتهم على ظهور الفراعنة بمستوى جيد فى البطولة العالمية على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة